موديلات قلادات كبيرة موضة خريف 2019 لإطلالة فخمة

كم نعشق الاكسسوارات التي تنقل إطلالاتنا إلى مستوى آخر من الفخامة والرقي، والقلادات الكبيرة خاصة المرصعة منها واحدة من تلك القطع التي تملك سحرًا لا يقاوم، من جهتنا جمعنا لكِ باقة منوعة وفريدة من أحدث التصاميم التي قُدمت خلال عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020 لتنتقي منها ما يناسبك.

 

أحدث موديلات القلادات الكبيرة وطرق تنسيقها

 

أحدث موديلات القلادات الكبيرة وطرق تنسيقها

اقرئي أيضاً: اكسسوارات 2019 باللون الزهري الناعم

 

- برزت هذا العام موضة القلادات المؤلفة من حلقات بيضاوية الشكل متصلة ببعضها، وأبتكرت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta تصميم فريد مزود بقلب ذهبي كبير، قطعة مميزة تناسب إطلالات النهار نسقيها مع توب أو قميص باللون الأبيض وسترة بليزر حمراء وجينز فاتح اللون.

- أدرجت ماركة Emporio Armani تشكيلة من القلادات المؤلفة من الكرات الملونة واللؤلؤ الأبيض، وننصحك بتنسيقها مع مختلف اطلالاتك النهارية والمسائية، زيني بها فستان أسود متوسط الطول خالي من التطريز لإطلالة كلاسيكية أنيقة.

- ضم عرض دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana مجموعة شديدة الفخامة من القلادات المرصعة بالكريستالات البيضاء والملونة والتي نسقت مع أقراط متدلية من نفس النمط، أحرصي على تنسيقها في السهرات مع فساتين ناعمة غير مطرزة يُفضل أن تكون بقصة الديكولتيه أو بأكمام منسدلة.

 

أحدث موديلات القلادات الكبيرة وطرق تنسيقها

 

- الجديد هذا الموسم هو القلادات الجلدية الطويلة المزودة بإبزيم من توقيع تودز Tod’s، نسقيها على غرار عارضة الدار الشهيرة مع سترة وقميص جلد وتنورة بليسيه لإطلالة غير إعتيادية خلال نهار عمل.

سمات :
أضف تعليقا