تسريحات عروس ناعمة لخريف 2019

مع اقتراب موسم خريف 2019، اخترنا لكِ تسريحات عروس جديدة بموديلات عصريّة ومبتكرة تضفي على إطلالاتكِ الجمالية المزيد من الرومانسيّة. موديلات تسريحات شعر مرفوعة ومنسدلة، مزيّنة بأكسسوارات برّاقة من الكريستال والدانتيل في غاية التميّز، الرقيّ والفخامة.
 

 

تسريحات عروس لصاحبات الشعر الطويل
 

 

تسريحات عرائسيّة

 

بعيداً عن المبالغة في يوم الزفاف، اخترنا لكِ تسريحات شعر تناسب الشعر الطويل، منها التموّجات الكلاسيكيّة المتباعدة والعريضة مع فرق وسطيّ وأكسسوارات كريستاليّة مثبتة على الجانبين أو على جنب واحد. يمكن للعروس صاحبة الشعر الطويل أن تعتمد أساليب متنوّعة من تسريحة الكعكة، سواء فوضوية بحجم كبير أو مرخية مع أكسسوارات بارزة.
 

 

تسريحات  ضفائر للعروس

 

يمكنكِ أيّتها العروس اعتماد تسريحة الضفائر، الطويلة العريضة والمرخية مع خصلات متطايرة رفيعة على الجانبين بأسلوب عفويّ وأنثويّ يفيض بالرومانسيّة، خاصّة مع تاج ناعم أو ورود صغيرة تخلل الضفيرة بنعومة لافتة.
 

 

تسريحات الشعر الجانبيّة

 

تسريحات عرائسيّة

 

امنحي تسريحات شعركِ العرائسيّة لمسات مميّزة ولافتة مع أسلوب الشعر الجانبيّ المنسدل والمرفوع. زيّنيه بأكسسوار كريستال أو تاج ناعم مع غرّة مسحوبة باتّجاه الشعر، أو طبّقي الكعكة بشكل جانبيّ وزيّنيها بورود بيضاء ناعمة. تسريحة بعيدة عن النمط الكلاسيكيّ.

اختاري تسريحة شعركِ أيّتها العروس من الصور المختارة لأحدث تسريحات الشعر العرائسيّة، ستضفي المزيد من الأنوثة والرومانسيّة على إطلالاتكِ في يوم زفافكِ.

أضف تعليقا