لذوات الشعر البني...كيف تختارين ألوان ملابسك؟

  • كلنا صرنا نعلم بأن الموضة لم يعد يحدها أي قيود، فكثرة الصيحات سمحت لك بأن ترتدي ما يحلو لك والنداء العالمي نحو الشمولية بات الموضة الأكثر رواجاً اليوم. ولكن يبقى عليك أن تجدي الأنسب منها لك بما يعني أن تختاري القصات التي تناسبك والبحث عن الألوان التي تعزز من لون سحنتك ولا تجعلك تبدين شاحبة. نعم، يمكن لك لامرأة أن ترتدي اللون المفضل لديها بلا موانع أو معايير، طالما تشعر براحتها فيه، لكن هناك بعض الألوان التي تتناسب مع ذوات الشعر البني أكثر من غيرها، ومع السمراوات والحنطاويات على وجه التحديد، لذا اليوم نستعرض لك الألوان الستة التي تلائمك بطريقة مثالية، والتي ستظهركبأجمل إطلالة، وستليق تماماً بلون شعرها وبشرتها.

    ملابس خاصة بذوات الشعر البني
    الأحمر القاني: الأحمر يليق بشتى ألوان السحنات ولكن انتقاء الدرجة المناسبة لك هو ما يعزز من لون سحنتك. هذا اللون الأحمر القاني الجذاب هو المطلوب لذوات الشعر البني، فهو مثالي للفت الانتباه وزيادة توهجك، اختاري الأحمر بالذات في سهراتك الراقية، كما يمكنك ارتداءه كتوب بسيط مع الجينز نهاراً، أو فستان متوسط الطول بسيط بلا تفاصيل لبعد الظهيرة.
     
    المعدني اللامع: سواء كان ذهبي أو فضي معدني، اللمعان يناسب ذوات الشعر البني البرونزيات كثيراً ويجعلهن أميرات قادمات من عوالم القصص الخيالية.
     
    الأبيض مع تصميم مبتكر:الأبيض لون محايد يناسب الجميع، لكنه يزيد من نعومة ورقة السمراوات، خاصة لو جاء بتصميم مبتكر،أو خامة لافتة مثيرة، مثل الدانتيل أوالنسيج المخرم.
    ملابس خاصة بذوات الشعر البني
     
    الأصفر الناعم: إنه لون الصيف المفضل، لما لا وهو يزيد من جمالك، ويمنحك التوهج الذي تريدينه، الأصفر الناعم مثالي مع الأكسسوارات الذهبية، وهو لون صالح لإطلالتك النهارية والمسائية.
     
    الزهري النيود (الشاحب) : مع رواج صيحة ستايل اللانجيري في الفساتين، على ذوات الشعر البنيي اختيارها بهذا اللون الجميل الناعم، زهري لكنه هادئ وشاحب، نيود مع لمسة من اللون، مثالي للسهرات بصفة خاصة.
    الأزرق بمختلف تدرجاته: تراه مختلف النجمات والفاشينيستا العربيات لوناً مثالياً، يبرز جمالهن ويزيد من تألقهن بالشعر البني، يمكن تنسيقه مع الأسود والذهبي والنيود لناحية الأكسسوارات.
     
    ملابس خاصة بذوات الشعر البني
     
    أضف تعليقا