تسريحات شعر ضفيرة

ابتكري لطفلتكِ تسريحات ضفائر في شعرها بأساليب متعدّدة، واعمدي إلى تنويعها، قومي بتجديل شعرها يوميّاً في موسم العودة للمدرسة بأسلوب يختلف عن اليوم السابق ، وهذه الصور ستسهّل عليكِ المهمّة وبالطبع سترضي طفلتكِ.
 

 

ضفيرة تاج الرأس

 

تسريحات شعر ضفيرة

 

قومي بتجديل شعر طفلتكِ على الجانبين ثمّ اعمدي إلى لفّ كل ضفيرة حول تاج الرأس إذا كان الشعر طويلاً، أمّا إذا كان قصيراً، يمكنكِ تجديل الخصلات القصيرة بدءاً من خلف الأذن، ثمّ الغرّة،ومن ثمّ الخصلات المحاذية للأذن المقابلة، وتلك أسفل الرقبة، كما يمكنكِ دمج الضفيرة مع تسريحات أخرى عند التاج، مثل الضفيرتين الجانبيّتين والضفيرة العريضة على شكل سنبلة أو ذيل السمكة مع الغرّة المتدلّية أو المسحوبة على الجنب أو مع فرق وسطيّ أو جانبيّ العميق وفقاً لما يلائم ملامح وجه طفلتكِ.
 

 

تسريحة الضفيرة الجانبيّة

 

تسريحات شعر ضفيرة

 

يمكنكِ التفنّن في اعتماد تسريحة الضفيرة الجانبيّة بأساليب عصرية ومبتكرة، كالضفائر الرفيعة والمتعدّدة التي تجتمع في أسفل الخصلات بربطة أنيقة، أو من خلال رفع الشعر على شكل بونيتايل جانبيّ، ثمّ تجديله بجديلة السنبلة أو ذيل السمكة العريضة والمرخيّة.
 

 

الضفيرة المتدلّية من الخلف

 

تسريحات شعر ضفيرة

 

خيارات عديدة في تصفيف الشعر كضفائر، سواء الجدائل من الخلف، متفرّقة أو متجمّعة حول كعكة أو على شكل بونيتايل منفرد أو متعدّد. هذه التسريحات هي الأجمل والأكثر ملاءمة لطفلتكِ في المدرسة.
 

 

تسريحة الضفائر مع البونيتايل

 

إذا كانت طفلتكِ تفضّل الجمع بين تسريحات متعدّدة، قومي بتصفيف شعرها كذيل الحصان مع ضفيرة ناعمة أو مع بعض الجدائل الرفيعة حول مقدّمة الشعر.

شاهدي الصور لتسريحات شعر الضفيرة وتعرّفي على موديلات جديدة ومبتكرة، مواكبة لصيحات الموسم والتي تضفي لمسة أنثويّة على إطلالة طفلتكِ للمدرسة.

 

تسريحات شعر ضفيرة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات