عشر صور ترصد حياة مصطفى فهمي وزوجته الحسناء فاتن موسى التي تصدرت جوجل

تصدر الفنان مصطفى فهمي وزوجته اللبنانية فاتن موسى محركات البحث عبر الإنترنت داخل مصر، بعدما ظهرا معاً في إحدى حلقات برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس.

وأصبح الاثنان محل اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن تفاصيل حياء الزوجين؛ نظراً للحالة الرومانسية التي ظهرا بها في البرنامج.

 

اقرئي ايضا : كاظم الساهر يحتفل بزفاف نجله.. ابنه نسخة منه وعروسه فائقة الجمال

 

وأكد مصطفى فهمي أن زوجته فاتن موسى قد خطفت قلبه منذ المرة الأولى التي التقى بها فيها بإحدى المناسبات الفنية في دبي، لكن لم يستطع الحديث معها في تلك المرة، ليلتقي بها بعد أكثر من عام، وتبدأ قصة حبهما.

ويقضي مصطفى فهمي أغلب الوقت برفقة زوجته، حيث يعيش الاثنان داخل شقته المطلة على نيل القاهرة، بمنطقة العجوزة، وهي شقته التي يعيش بها منذ سنوات طويلة.

يحاول مصطفى فهمي البقاء أطول فترة ممكنة برفقة زوجته خارج القاهرة، خاصة المناطق الساحلية، مثل مدينة الغردقة، والساحل الشمالي، لذلك فإن فصل الصيف هو الأفضل بالنسبة لهما؛ للهرب من ضجيج القاهرة.

 

اقرئي ايضا : رد صادم من محمود العسيلي على سخرية الجمهور من صلعه

 

وتحرص فاتن موسى على اصطحاب زوجها في أي مناسبة فنية تتواجد بها، سواء في القاهرة أو بيروت، لذلك أصبح الاثنان نموذجاً للرومانسية؛ نظراً لظهورهما معاً بشكل كبير في المناسبات الخاصة.


.

أضف تعليقا