رد صادم من محمود العسيلي على سخرية الجمهور من صلعه

محمود العسيلي يرد على سخرية جمهوره من «الصلع»

 

شارك الفنان محمود العسيلي جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور التي التقطها في إحدى القرى السياحية التي يقضي بها إجازة الصيف، والتي أحيا بها مؤخراً إحدى حفلاته الصيفية الناجحة.

وظهر العسيلي في الصورة وهو يرتدي «شورت» أحمر و«تيشرت» أبيض، وتلقى العسيلي على هذه الصور الكثير من التعليقات الساخرة من بينها: «الشورت الأحمر ماشي مع القرعة جامد»، و«وسع ياعم للواسطة الجامدة أوي أوي.. حد جامد انت يعني؟!»؛ ما دفع العسيلي للرد على أحد متابعيه بشكل ساخر أيضاً، وقال: «القرعة تمشي مع أي حاجة».

 

اقرئي ايضا : نجوم دخلوا السجن بسبب المخدرات.. أحدثهم نجم سينمائي شهير

 

العسيلي واجه مؤخراً هجوماً عنيفاً بسبب أحد المعجبين

 

يُشار إلى أن محمود العسيلي تعرض لهجوم عنيف خلال الأسابيع الماضية بعد أن ظهر في إحدى حفلاته وهو يتحدث مع أحد معجبيه بطريقة غير لائقة عندما طلب أن يلتقط صورة معه؛ ليرد عليه العسيلي قائلاً: «جامد انت أوي يعني؟! معاك واسطة علشان تتصور معايا؟!»؛ ليخرج بعدها الكثيرون من نجوم الفن ليهاجموه ويؤكدوا له أن الجمهور هو سبب نجاحه وسبب كبير في كل ما وصل إليه.

وخرج محمود العسيلي بعدها ليعتذر لجمهوره ومحبيه وتحدث عن أن الجميع هاجمه دون أن يعلم طبيعة الموقف، وأكد أن هذا الشاب طالبه أكثر من مرة في أثناء الغناء بالتصوير معه، وأنه تحدث إليه بعيداً عن الميكرفون إلا أنه تمسك بطلبه.

 

اقرئي ايضا : كاظم الساهر يحتفل بزفاف نجله.. ابنه نسخة منه وعروسه فائقة الجمال

أضف تعليقا