ماذا تختار أصالة وسيرين من مجموعة نيكولا جبران؟

في كل مرة يطرح فيها المصمم نيكولا جبران مجموعته الجديدة تحلّل الصحافة كل خيط في الأثواب، لكن ماذا لو أتيحت الفرصة للفنانات أن يخترن فستاناً من آخر أعماله، فأيّ واحد سيكون؟

 

كشف نيكولا جبران عن مجموعته الاخيرة، وحملت إسم The Deep (أي العُمق) وإستوحاها من أفكار الرسّام الأمركي جاكسون بولوك. وإستعمل المصمم تقنية مزج الالوان وتلطيخها التي إستعملها الرسّام في لوحاته العالمية. وبالطبع وكما جرت العادة، فإن الفنانات بدأن بإختيار أثوابهن من تلك المجموعة ليواكبن صيحات الموضة.

 

سيرين

 وفي هذا الإطار تلفت الستايلست مايا حداد التي تشرف على إطلالة سيرين في حديث لـ "الجميلة" إلى أنها لو أتيحت لها الفرصة لإختارت ثوباً ملوّناً من مجموعة جبران (رقم 1)، لأنه مصنوع يدوياً، وطريقة تنفيذه ملفتة وهي على شكل تاتو منفذ على الأقمشة. وتشير حداد إلى أن تلك القطعة ستكون جديدة على لوك سيرين، فهي تحبّ أن تطل بأقمشة الساتان أو التول و "البايات"، بينما ذلك الثوب فهو يحمل تقنية حديثة في عالم التصميم. وتلفت الستايلست إلى أن ميزة ذلك الفستان أنه محتمش، وهو يتلاءم مع شخصية سيرين التي تتبعد عن الاثواب الكاشفة.

 

اصالة

بينما تفضّل الستايلست زينة فقيه أن تظهر الفنانة السورية اصالة بثوب غريب من ناحية الالوان او القصة. فقد إختارت فقيه قطعة على شكل فراشة ملوّنة تتناسب مع أغاني اصالة المليئة بالحرية. كما سبق للنجمة أن أطلت بثوب شبيه به على غلاف البومها "شخصية عنيدة" والذي حمل أيضاً توقيع المصمم نيكولا جبران.

أضف تعليقا