من يقف وراء إطلالة شيرين؟

 

 

ليست المرة الاولى التي تطل فيها المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب بثوب من تصميم اللبناني نيكولا جبران. لكنها بالتأكيد هي المرة الاولى التي تختار فيها الفنانة ثوب زفاف من لمسة المصمم الشاب، وإرتدته في كليبها الأخير لأغنية «كلي ملكك»

 

 

عندما علمت شيرين بأن كليب «كلي ملكك» سيتضمّن مشاهد زواج، قررت النجمة أن تكمل مسيرة تعاونها مع نيكولا وتطلّ بثوب زفاف مميز. فستان أبيض ناصع صمّمه جبران خصيصاً للمغنية، ولم يكون من ضمن أيّ مجموعة سبق أن قدّمها، ونفذه من أقمشة الدانتيل البراقة التي تليق بتلك المناسبة. قرّر المصمم أن يُبعد الفنانة عن القطع المبالغ فيها، وإختار لها ثوباً كلاسيكياً مميزاً برقيّه وكلاسيكيته. وكانت قصّة السمكة هي عنوان الفستان، كما إستغنى المصمم عن الأكمام. لكن الملفت، أنه تم التركيز على إبراز الظهر ببعض أحجار الشواروفسكي، كما زيّن جبران عمله بذيل فستان قصير أعطى طلّة للنجمة المصرية. بينما وضعت النجمة ربطة شعر أشبه بطرحة صغيرة على رأسها.

وكانت شيرين عبد الوهاب تعاونت مراراً مع جبران، وأهمها خلال إطلالتها العام الماضي مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامجه «انا والعسل». يومها ارتدت النجمة ثوباً قصيراً أشبه بأميرات القرن المنصرم. كما إختارت شيرين في حلقات برنامج «ذا فويس» الذي تشارك في لجنة تحكيمه أثواباً عدّة من تنفيذ جبران. كما أطلت شيرين بعدّة لوكات عادية في الكليب، وقد تعاونت فيها مع الستايلست ياسمين التي اختارت لها قطعها.

 

مكياج براق

  بالعودة إلى كليب «كلي ملكك»، فقد تعاونت شيرين مع خبيرة التجميل هالا عجم، التي أظهرتها بلوك متجدّد. لجأت إلى الألوان الفاتحة وخصوصاً الزهري منها، كما ركّزت على إبراز العينين بطريقة ملفتة. كما نفذ لها مصفف الشعر طوني المندلق تسريحات بسيطة زادت من جاذبية الفنانة. لا تكتمل إطلالة شيرين  إلا بتنسيق دائم بين فساتينها والمكياج الذي تختاره، لتبدو بأبهى حلّة. 

أضف تعليقا