منة شلبي تعلن زواجها قريباً.. خمنوا من هو العريس؟

حالة من الجدل الشديد أثيرت حول غياب الفنانة منة شلبي عن السباق الرمضاني المقبل، الذي يحضر له الكثيرون من نجوم الفن حالياً، على الرغم من حرص الفنانة منة شلبي على التواجد خلال الموسم الرمضاني المقبل، بعد غياب عن الدراما منذ آخر أعمالها «واحة الغروب» الذي شاركت في بطولته مع الفنان خالد النبوي.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: المطرب «أبو» يحقق مليون مشاهدة بأغنيتة الجديدة «عيش ياقلبي» بعد نجاح «3 دقات»

 

وأكد أحد المصادر المقربة من منة شلبي أنها بالفعل تقوم بالبحث عن نص درامي مميز تخوض به السباق الرمضاني المقبل، ولكنها من الممكن أن تتراجع عن المشاركة في هذا الموسم؛ بسبب إعلان ارتباطها العاطفي بشكل رسمي من أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني، والذي كان تربطها به قصة حب منذ فترة قصيرة.

وأكد هذا المصدر أن منة ستغيب عن المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني إذا أعلنت عن خطوبتها؛ لأنها ستنشغل بعد ذلك في التحضير لعش الزوجية، الذي ستدخله أيضاً خلال العام المقبل.

وطرحت عدد من شركات الإنتاج الكثير من النصوص الدرامية، التي من المقرر أن تستقر على أحدها خلال الفترة المقبلة؛ للحاق بالموسم الرمضاني.

 

اقرئي ايضا : لوسي تصدم جمهورها بصورة ابنها الشاب.. والجمهور يعلّق: «ده أكبر منك!»

 

يشار إلى أن منة شلبي يطرح لها حالياً فيلم «خيال مآتة» التي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد حلمي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، حسن حسني، عبدالرحمن أبو زهرة، انتصار، وياسر الطوبجي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، وتعرض الفيلم لانتقادات شديدة، وحرص عدد كبير من نقاد الفن على الإعلان عن رأيهم في الفيلم، ولم يُشد أي منهم بالفيلم تماماً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب