• بعد موسم الأسد الحافل بالطاقة الصاخبة حان الوقت للعودة الى أرض الواقع مع العذراء. الشمس دخلت العذراء في الثالث والعشرين من آب/ أغسطس معلنة بذلك بداية موسم البرج هذا والذي سيستمر حتى الثاني والعشرين من أيلول/ سبتمبر.

     

    العذراء برج ترابي وهو بشكل عام يملك شخصية هادئة ومستقرة وعليه الطاقة التي ستختبرها الأبراج ستكون مختلفة كلياً عن تلك التي تم إختبارها خلال موسم الأسد.المشاعر التي كانت في ذروتها ستخمد، والغالبية ستجد نفسها في حالة من الوضوح الفكري وذلك لأن عطارد يحكم البرج هذا وهو كوكب الذكاء والفكر والثقافة. الكل سيكون في حالة من الإستعداد الكلي للتركيز على ما هو هام لإنجاز الأمور عوض المرح والإستمتاع.

     

    وكبرج يأتي موسمه في نهاية فصل الصيف فإن الطاقة هي من النوع الذي يجعل الجميع في حالة من التأهب لإستقبال فصل جديد وذلك من خلال تعزيز الإنتاجية بفعالية وبدقة.

     

    هكذا سيؤثر الموسم هذا على كل برج من الابراج 

     

     

    الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

     

    الحمل بشكل عام ليس من النوع الفوضوي الذي يحتاج الى إعادة ترتيب أموره وحياته، وبالتالي طاقة العذراء في هذا المجال لن تؤثر عليه وذلك لأنه لا يحتاج إليها. في المقابل سيكون هناك التركيز على إنجاز الأمور الأكثر أهمية والتي من شأنها أن تؤثر وبشكل جذري على مسار حياة الحمل بشكل جذري. خلال موسم العذراء سيكون هناك حرص على تنظيم الامور وفق مبدأ كل يوم بيومه وخلق روتين جديد. لقد حفل فصل الصيف بكل ما هو جنوني وحان الوقت لبداية جديدة، والخبر الجيد هنا هو أنه حين يقفز الحمل هذه المرة سيكون هناك شبكة آمان.

     

    الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

     

    طاقة الثور الإبداعية ستكون في ذروتها وسيشعر بها في كل جزئية من حياته. موسم العذراء سيساعده على شفاء الجروح القديمة والإستعداد لمرحلة جديدة من النمو وللتعبير عن الذات. الثور عادة لا يختبر هكذا شعور ولكنه سيعرف كيفية الإستفادة منه وذلك من أجل التأسيس لمرحلة جديدة تحمل الكثير من السحر والنجاح .

     

    الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

     

    الجوزاء ومنذ فترة بات يدرك ما الذي عليه فعله وما هي الخطوات التي عليه إتباعها من أجل إحداث تغييرات في حياته، ولكن البدء الفعلي بهذه الخطوات لم يكن سهلاً. لحسن حظ البرج هذا موسم الجوزاء سيساعده على القيام بذلك. حالياً سيكون هناك التركيز على تعزيز القناعات الشخصية والأفكار وذلك لانه سيكتشف بأن القيام بالأمور نفسها مرة تلو الأخرى وتوقع نتائج مختلفة مقاربة غير منطقية على الإطلاق. بعد التوصل الى مقاربات جديدة سيتمكن من البدء بالخطوات العملية من أجل تنفيذها. الفترة الأولى ستكون أشبه بالتجربة ولكن الجوزاء ستعلم من أخطائه بسرعة وسيتمكن من العثور على المسار الصحيح الذي عليه إتباعه.

     

    السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

     

    أحياناً لا بأس بالإلتهاء بالأمور البسيطة وغير الهامة وذلك لانها تشكل منفذاً للهروب من الأمور الأكثر تعقيداً كما أن السحر أحياناً يكمن في كل ما هو بسيط. ولكن على السرطان عدم السماح لنفسه بالإنجرار بشكل كلي خلف هذا المبدأ خلال موسم العذراء وذلك لانه سيجد نفسه أمام مشاعر حب جديدة وسيكون هذا الشريك المحتمل هو محور إهتمامه كاملاً. في المقابل المرتبط سيجد نفسه في مزاج للمغازلة وسيميل الى المبالغة بذلك. الحذر ضروري لان الإنجرار خلف هذه المشاعر الجميلة يمكنه أن يمنع السرطان من القيام بما هو أكثر أهمية وتحمل المسؤوليات التي عليه تحملها خلال هذه الفترة.

     

    الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

     

    خلال موسمه الأسد أنفق المال أكثر من المعتاد وبالتالي الأوضاع المادية حالياً ليست جيدة. ولكن لحسن الحظ موسم العذراء يأتي في الوقت المناسب كي يساعد البرج هذا على ترتيب أموره بشكل عام والمادية بشكل خاص. والخبر الجيد هو أن طاقة العذراء ستساعده على تطوير قدراته التنظيمية كما أنها ستوفر له الفرص لتعلم الدروس التي ستخدمه على المدى البعيد.

     

    العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

     

    عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج العذراء.. انه موسمكم وحالياً كل الأنظار موجهة إليكم. خلال هذه الفترة سيجد البرج هذا نفسه في مكان جديد ومنعش وسيتمكن من التعبير عن نفسه وعن مشاعره. وبما أن هذا المكان غير مألوف بالنسبة إليه فإن الأبراج تنصحه بالسير مع التيار وعدم إفساد الخطط الجميلة التي يحملها الكون له من خلال مشاعر التوتر والقلق. هناك الكثير من المشاعر الإيجابية التي سترافقه في موسمه وصباح كل يوم سيستيقظ وهو يختبر تلك الحماسة المرتبطة بيوم يحمل كل ما هو جميل. أنها فترة فيها الكثير من التغييرات التي ستبدل حياته نحو الأفضل

     

    الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

     

    خلال الفترة الماضية الميزان كان منشغلاً بالكثير من الأمور ورغم أن الصيف كان ممتعاً لكنه كان منهكاً في الوقت عينه. حالياً هناك رغبة بالإسترخاء والتخلص من كل التوتر وبالتالي على الميزان معرفة آلية التعامل مع طاقة العذراء التي تتمحور حول العلم وإنجاز الامور ولكنها في الوقت عينه تتمحور أيضاً حول العناية بالذات. لذلك عليه أن يستغل الجزئية الأخيرة ومنح نفسه الراحة التي يستحقها.

     

    العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

     

    الدائرة الإجتماعية الضيقة الخاصة بالعقرب تبدلت وتعدلت خلال الفترة الأخيرة وهذا ما إستنزف الكثير من طاقة .. والمثير للغرابة هو أن كل هذه الأمور حدثت من أن يلاحظها. ربما على العقرب النظر للأمور بزاوية إيجابية فالتغييرات هذه قد تخدمه على المدى البعيد وذلك لان العلاقات ضمن دائرته المتبدلة هذه ستساعده على تحقيق ما يريد تحقيقه وستكون جزءاً مما هو قادم. موسم العذراء سيكون فترة مثالية لشفاء الجروح وإدخال الآخرين الى حياته.. المقاربة هذه ورغم انها ترعبه ولكنها ضرورية من أجل إحداث نقلة نوعية على المديين القصير والبعيد.

     

    القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

     

    الأهداف المهنية تشغل بال القوس حالياً وهذا أمر جيد.. العمل سيكون محور إهتمام وتركيز البرج هذا خلال الفترة القادمة ما سيجعله يفوت على نفسه فرصة الإستمتاع بما تبقى من الصيف ولكن ذلك لان يزعجه لأن هناك ما هو أكثر أهمية يسعى لتحقيقه.

    خلافاً لعادته لن تجدوا القوس يحتفل ويحاول الإستمتاع بالأسابيع الأخيرة لفصل المرح والفرح بل ستجدونه الإستفادة من كل الفرص المتاحة وذلك لانه حالياً في مرحلة تأسيسية لما هو مختلف خصوصاً على الصعيد المهني.

     

    الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

     

    حياة الجدي شهدت على تبدلات عديدة لم يكن يحلم بها يوماً.. وهذا ما جعله يشعر بالخوف وذلك لانه من الأبراج التي تتوجس عندما يكون مسار الحياة أجمل من أن يكون حقيقياً. يجب التخفيف من حدة التوجس وتقبل واقع أن الحياة يمكنها أن تكون ممتعة وجميلة.

    خلال موسم العذراء سيكون هناك تبدلات عديدة وبالتالي على الجدي تعلم مقاربتها بعقلية منفتحة وطبعاً تعلم السير مع التيار كي يكون هناك فرصة فعلية للإستفادة من الفرص المتاحة.

     

    الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

     

    الدلو يمكنه رؤية الأمور بوضوح تام، فهو لم يعاني يوماً في هذا المجال ولكن في المقابل رؤية الذات بالوضوح نفسه مسألة مختلفة كلياً. خلال موسم العذراء سيكون هناك القدرة على فهم الذات والدوافع التي تحرك القرارات.. وعليه سيتمكن من رؤية نفسه على ما هي عليه بوضوح تام.

    وبغض النظر عن حجم الرضى الذي قد يشعره أو لا يشعره فإن الوضوح هذا سيجعله يستعيد السيطرة على مسار حياته.. وذلك لانه حين يرى ما لا يعجبه فسيقوم بتغييره ما يعني تبدل نحو الأفضل وسيطرة كلية على الأسس التي تعتبر المحرك الرئيس لحياته.

     

     الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

     

    الصيف جلب للحوت الكثير من المشاعر المتناقضة والتي أثرت بشكل سلبي على العلاقات في حياته. ولكن لحسن حظه موسم العذراء سيساعده على التركيز على النقاط الهامة في العلاقات بجميع أشكالها سواء المهنية أو العاطفية. رغم أن الفترة المقبلة قد لا تكون سهلة عليه ولكن بمساعدة طاقة العذراء سيتمكن من تحليل الامور بشكل منطقي ورؤية الامور بشكل أوضح وبالتالي التعامل معها كما هي عليه من دون أوهام.

     

    إقرئي ايضاً:

    حقائق مثيرة حول برج العذراء!

    أبراج جمالها الخارجي يخطف الأنفاس

    من هي الأبراج التي تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد؟

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    1
    أبراج وتطلعات
    هل أنت مستعدة للارتباط؟ الابراج ستكشف لك الحقيقة

    الأسباب التي تدفع البعض للإرتباط بعلاقة حب أو خطوبة أو حتى الزواج قد لا تكون الأسب...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج التنين لشهر فبراير 2020

    برج التنين ( مواليد سنة: ١٩٦٤- ١٩٧٦- ١٩٨٨- ٢٠٠٠- ٢٠١٢ ) الجانب العاطفي من حياتك، س...

    4
    أبراج وتطلعات
    ترتيب الأبراج بحسب الذكاء... ما مرتبة برجك؟

    يمكن ترتيب الأبراج بحسب الذكاء وليس بحسب تاريخ الميلاد. ويعني هذا تصنيف مواليدها ت...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج الارنب لشهر فبراير 2020

    برج الارنب ( مواليد سنة : ١٩٦٣- ١٩٧٥- ١٩٨٧- ١٩٩٩- ٢٠١١ ) إنه شهر التغييرات الكبير...

    6
    أبراج وتطلعات
    توافق الابراج في العلاقة الحميمة!

    كل برج له شخصيته الحميمة الخاصة به، وعليه فان تفضيلاته قد تختلف بشكل جذري عن البرج...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية العاطفية لبرج الديك في فبراير 2020

    برج الديك (مواليد سنة : ١٩٦٩ - ١٩٨١- ١٩٩٣- ٢٠٠٥ - ٢٠١٧ ) ينبغي على علاقتك أن تجد ط...

    1
    أبراج وتطلعات
    الأبراج والوظائف 2020

    ماذا يحمل 2020 للأبراج على الصعيد الوظيفي؟ وما هي الأحداث الكبرى التي يمكن أن يتوق...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية عاطفيا لبرج الخنزير لشهر فبراير

    برج الخنزير- مواليد سنة ١٩٧١- ١٩٨٣- ١٩٩٥- ٢٠٠٧ - ٢٠١٩ خلال شهر شباط فبراير 2020، س...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات الابراج الصينية عاطفيا لبرج الكلب عن شهر فبراير

    برج الكلب - مواليد سنة  ١٩٧٠ - ١٩٨٢- ١٩٩٤ - ٢٠٠٦ - ٢٠١٨. بعد فترة تخللتها بعض...