من هي الأبراج التي ستحظى بموسم عذراء مثالي؟

الحياة متجددة بشكل دائم، فكل يوم يحمل ما هو جديد ولكن حين ننظر الى الأجزاء ندرك بأن كل شيء منطقي وله معنى. فهناك مساحة ومكان لكل شيء، وما حدث بالأمس أسس لليوم وسيؤثر على الغد.

 

في علم الفلك المواسم تتجدد والطاقات تختلف والأبراج التي إختبرت فترات سيئة خلال مواسم أبراج محددة تختبر فترات أفضل بكثير متأثرة بطاقة أبراج أخرى.

خلال موسم العذراء الأبراج الأرضية أو الترابية ستختبر فترة مثالية، وستشعر بالطاقة والحيوية.

 

العذراء برج مهووس بالمثالية يحكمه عطارد وهو يذكر الجميع بجمال وأهمية التفاصيل. كما أن موسم العذراء هو تذكير للجميع بأهمية القيم والأخلاقيات سواء في العمل أو في الحياة اليومية.

 

فلنتعرف على الآلية التي من خلالها ستؤثر طاقة العذراء بشكل إيجابي على هذه الابراج الترابية

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الشمس خلال موسم العذراء ستحفز البيت الخامس والذي هو بيت التعبير عن الذات والرومانسية والفرادة وهذا سيجعل الثور يشعر بالكثير من الثقة بالنفس كما أن الكاريزما الخاصة به ستكون في ذروتها. وفي الواقع الفترة هذه مثالية للحب ولملاحقة الأحلام أو الهوايات الفنية وحتى القيام بنشاطات عفوية طفولية.

 

الروتين هام جداً للثور، وبالنسبة إليه إدخال هذه التغييرات أمر صعب ومزعج. ولكن طاقة العذراء ستسهل عليه ذلك ولكن عليه الحذر حين يتعلق الأمر بالهوس بالمثالية فالطاقة بشكل عام ستجعل كل الأبراج أكثر قساوة تجاه نفسها لأن مستوى النقد الذاتي سيكون مرتفعاً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

عيد ميلاد سعيد أيها العذراء. الفترة الحالية هي إعادة ولادة البرج هذا فلكياً.. والشمس حاضرة من أجل مده بكل الطاقة التي يحتاج اليها. ومع إنتقال فينوس، كوكب الحب والجمال، في برج العذراء فسيكون هناك ميل لإحداث تغييرات إيجابية شكلاً ومضموناً.

 

البرج هذا يفضل النوعية على حساب الكمية ومع تجمع عدد من الكواكب فوق البيت الخامس مثل ساتورن وبلوتو فإن التصالح مع الذات سيكون في ذروته وبالتالي سيتمكن من فهم ذاته على ما هي عليه وتقبلها.

 

فهم الأسباب الكامنة خلف القرارات والتصرفات ستساعده على الحد من جلد الذات وإنتقادها ما سيفسح المجال للإبداع وللقيام بنشاطات فيها الشغف والسعادة عوض السير وفق مبدأ المنطق والعقل والفائدة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

جهود الجدي ستتم ملاحظتها وبالتالي كل التعب وكل السهر وكل الوقت الذي تم منحه للعمل سيجلب للبرج هذا التقدير الذي يستحقه. في الواقع الجدي لعله بدأ بجني ثمار تعبه وذلك لان رغم كل الطاقات المختلفة التي أثرت به خلال الفترات الماضية فهو تمكن من المحافظة على قناعاته بأن القيام بما عليه القيام به وفق المقاربات التقليدية أفضل له. رغم أن المبدأ هذا بشكل عام قد لا يكون صحيحاً ولكنه يناسبه وأثبت بأنه ناجح تماماً.

 

الشمس خلال موسم العذراء ستحفز البيت التاسع والذي هو بيت العلم والتوسع والإحتمالات وعليه سيبدأ برؤية الضوء في نهاية النفق. والخطط التي يتم وضعها حالياً ستجد الأرضية الصلبة وكل ما حلم به الجدي وأكثر سيتحقق.

 

إقرئي ايضاً:

لهذه الأسباب يشعر برجك بإكتئاب الصيف

حقائق مثيرة حول برج العذراء!

برج العذراء.. كل ما لا تعرفونه عنه!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات