تنانير كشاكش عشق الفاشينيستا العربيات!

الموضة تتبدل وتتغير من موسم الى آخر وعجلة الصيحات في دوران مستمر. ولكن تبقى القطع التي بوسعك ترتديه في شتى الفصول لترافقك لأعوام بحسب كيفية تنسيقها وهي تعتبر الإستثمار المثالي لأموالك. ومن الرائع أن نؤمن بأنه موسم تلو الآخر، نجد طرق جديدة لارتداء موديلات التنانير بستايلات خلاقة، تحديداً التنانير ذات الكشاكش التي تكون بالعادة مفعمة بالرومانسية والأنوثة ويسهل تنسيقها مع مختلف القطع والأكسسوارات بوحي من الفاشينيستا العربيات اللواتي يعشقن هذا الستايل من التنانير ويظهرن فيها بستايلات لافتة ومميزة على الدوام... ومع هذا الرواج الكبير لهذا الستايل من التنانير، لدينا خدع جديدة للستايلينغ بوحي من المؤثرات! اليك ببعض النصائح لترتدي أبرز ستايلات التنانير ذات الكشاكش الرائجة راهناً في الصيف ومع قدوم الخريف وحتى إن كنت محجبة بستايلات عصرية مميزة للغاية!

التنورة الكشاكش


-    ارتدي تنورة ذات كشاكش بقماش هدل وناعم مع توب ذات طابع رياضي وكعب عالي! إنه تناقض جذاب للغاية.
-    اختاري تنورة طويلة ذات كشاكش بطول الكاحل بنقوش ناعمة مثل نقوش الأزياء ونسقي مع هذه الطلة بلايزر كلاسيكية بلون حيادي أو سترة بلون نيود.

 

اقرئي أيضاً:

  التنورة الساتان الملونة للوك عصري وجديد

 

التنورة الكشاكش


-    ناقضي النقوش من خلال اختيار التنورة والتوب بتدرجات مونوكرومية ونسقي معها حذائك الأبيض بطول الكاحل أو صندل بلون معدني.
-    أحضري تنورتك ذات الكشاكش معك من الصيف الى الخريف وارتدي معها سترة من الجينز واجعلي الطلة مرحة مع حذاء ذو طابع قتالي.

التنورة الكشاكش


-    نسقي أكثر المواد إبهاراً من خلال تنسيق حذاء بلون معدني مع تنورة ذات كشاكش بقماش لامع مثل الكريب. أضيفي سترة بلايزر بسيطة.
-    التوب القصيرة أو الكروب توب تضيف لمسة أنثوية وجذابة الى هذه التنانير الساحرة. أضيفي الحلي المعدنية الكبيرة مع هذه الإطلالة.
-    اتركي التنورة ذات الكشاكش تكون أساس لوكك من خلال اختيار توب نيود وحذاء بلون حيادي معها وأضيفي حقيبة غير كلاسيكية مع هذا اللوك.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة