عبايات سوداء موضة 2019 ونصائح لتنسيقها مع الاكسسوارات

  • عبايات سوداء برعت أشهر الماركات العربية في تقديم تشكيلة منوعة منها والتي رصدنا من خلالها أبرز إتجاهات موضة 2019، أكتشفيها وتعرفي إلى نصائح لتنسيقها بأناقة مع الاكسسوارات المناسبة.

     

    نصائح لتنسيق العبايات سوداء مع الاكسسوارات

     

    نصائح لتنسيق العبايات السوداء مع الاكسسوارات

     

    - جربي تنسيق العباءة السوداء المخططة بالأبيض من توقيع ماركة D A J أو تاء مربوطة Ta Marbota مع حقيبة Tote بيضاء بحجم متوسط مزودة بيد صغيرة وحزام طويل لسهولة حملها بأكثر من طريقة، وأنتعلي صندال بلاتفورم أبيض.

    - تعتبر العبايات السوداء ذات التطريزات الناعمة من أبرز صيحات 2019، أختاري من بين تصاميم حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، ماركة KM Collection و Anatomi ونسقيها مع فساتين سوداء أو بيج لإطلالة مميزة في المساء، وتممي أناقتك بحذاء Pointy محبوك بالتطريز أو الدانتيل وحقيبة كتف صغيرة من نفس اللون، ويُفضل أن يكونا بلون جرئ.

     

    نصائح لتنسيق العبايات السوداء مع الاكسسوارات

     

    - أعتمدي الحقائب والأحذية بالنغمات القريبة للون الجلد مثل البيج الفاتح أو الوردي اللحمي لتكملي إطلالة العبايات السوداء لا سيما الموديلات المطرزة بالأسود، أما العبايات المحبوكه بالخيوط والترتر الفضي فيُفضل تنسيقها مع اكسسوارات فضية لتكتمل فخامة الطلة.

    - زيني العبايات السوداء الخالية من التطريز أو المزدانة بتطريز باللون الأسود بالقلادت العريضة المرصعة بالكريستالات الملونة، الأساور الناعمة والأقراط المتدلية لتضفي لمسة فخامة وتفرد على إطلالتك.

     

    نصائح لتنسيق العبايات السوداء مع الاكسسوارات

    أضف تعليقا