بلياج ذهبي على طريقة حلا الترك

تتميز النجمة البحرينية حلا الترك، وبالرغم من صغر سنها بجرأتها في اعتماد أجدد صيحات موضة الشعر. فهي تحرص على مواكبة كل جديد وتعشق التغيير؛ اذ اعتمدت مؤخراً صيحة شعر بلون جديد، وقد ختارت تفتيح لون خصل شعرها  أو ما يسمى بلياج ذهبي. ويعتبر هذا اللون من الألوان الرائجة التي استحوذت إعجاب العديد من الفنانات العربيات والعالميات. ولم يقتصر التغيير على لون شعر حلا الترك فقط، بل أيضاً طال تسريحات شعرها الناعمة والمنسدلة التي لطالما عودتنا عليها، فاعتمدت تسريحة شعر الكيرلي التي برزت ملامحه وجهها الطفولي بأسلوب جذاب ومتجدّد.

 

بلياج ذهبي على طريقة حلا الترك بالصور

لون بلياج ذهبي كان محط أنظار النجمة المتألقة والجريئة حلا الترك، حيث اختارته لأول مرة هذا العام، وقد أثبتت حلا الترك جرأتها في التغيير بذلك؛ إذ تخلّت عن لون شعرها الأسود باعتمادها لون شعر بلياج ذهبي. وقد لاقى هذا التغيير في لوكها الجديد استحسان الكثير من معجبيها.

بلياج ذهبي على طريقة حلا الترك

 

 

حلا الترك بلون شعر بلياج ذهبي مع تسريحة شعر كيرلي

لابراز جمال لون شعرها بلياج ذهبي، اختارت حلا الترك تسريحة شعر كيرلي بأسلوب عصري مميز، وبدت غاية في الجاذبية.

بلياج ذهبي على طريقة حلا الترك

 

شاهدي صبغة شعر الاومبريه.. خطوة بخطوة  بالفيديو:

 

حلا الترك ببلياج ذهبي وتسريحة شعر ملساء عصرية

لإطلالتها الكاجوال العصرية، تناسب سنها وملامح وجهها الناعم، اختارت تسريحة شعر ملساء عصرية تبرز جمال لون شعرها البلياج الذهبي.

بلياج ذهبي على طريقة حلا الترك

كيفيّة العناية بالشعر المصبوغ!

إليكِ هذه الخطوات البسيطة والسهلة للحفاظ على صبغة الشعر لمدّة أطول وكذلك على صحّة الشعر بعيداً عن الجفاف والتقصّف

بلياج ذهبي

  • .استعمال شامبو خاصّ بلونه الجديد: من أهمّ الخطوات التي تبدئين بها بعد صبغ الشعر أن تغسليه بشامبو خاصّ بالشعر المصبوغ وبلون الصبغة لتحافظي على لونه ولمعانه
  • استخدام بلسم مرمّم ومقوٍّ: يجب الاعتناء بترطيب وتنعيم الشعر من الجذور إلى الأطراف وخاصّة هذه الأخيرة التي تتعرّض بكثرة للجفاف والتقصّف، خاصّة مع الصبغة المتكرّرة. اختاري بلسماً غنيّاً بالخلاصات الطبيعيّة التي تعزّز من قوّة وحيويّة الخصلات المصبوغة مع الحرص أثناء فكّ تشابكاته على البدء من الأطراف والصعود تدريجيّاً باتّجاه الجذور
  • تطبيق الأقنعة المغذّية والمقوّية: علاوة على البلسم، يحتاج الشعر أيضاً إلى الأقنعة المخصّصة للشعر الملوّن والتي تحتوي على مكوّنات مكثّفة للحفاظ على صحّة الشعر وحمايته من أضرار الصبغة.

 

اقرئي أيضاً

صبغات شعر عصرية بتقنية البلياج للصيف

الـبلياج أكثر الوان الشعر إقبالاً من النجمات

البلياج والامبري الخيار الافضل للشعر في الصيف

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات