3 ألوان عدسات لاصقة مناسبة لصاحبة البشرة السمراء

معظم النساء يعتمدن العدسات اللاصقة لتغيير اطلالتهن، فيمكن اعتبارها كنوع من اكسسوارات المرأة الذي يتم اضافته الى الطلة ومنحها لمسة من التميز.

الا ان ارتداء العدسات اللاصقة ليس بالأمر البسيط، حيث يجب اختيارها وفق لون البشرة وآخذين بعين الاعتبار لون الشعر، ولون العيون الطبيعي  تعرفي في هذا المقال على الوان العدسات اللاصقة المناسبة للبشرة السمراء.

تعد صاحبة البشرة السمراء محظوظة  حيث تليق بها العديد من ألوان العدسات اللاصقة، منها العسلي والرمادي والبني والأخضر الغامق.
اللون الرمادي :  يعد اللون الرمادي من أكثر ألوان العدسات اللاصقة شيوعاً والتي تليق بالمرأة صاحبة البشرة السمراء.  حيث يمنح  هذا اللون إطلالة ساحرة وفاتنة. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا اللون يتماشى مع الشعر الفاتح والغامق أيضاً.

عدسات لاصقة تجميلية رمادية اللون من أنستازيا

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 125.48 ر.س

عدسات انستازيا بالوانها الطبيعية، حجم العدسة 14 ، مريحة للعين ولا تسبب أي احمرار او حكة.

 اللون الأخضر :   يبرز اللون الأخضر الغامق جمال العيون و تظهر روعته إذا استخدمتي الكحل وضلال العيون  ليضفي جمالاً على الجمال.

 

عدسات أمازينج سكاي

 

 

تسوقي من المول.كوم بسعر 148.63 ر.س


عدسات لاصقة هوت لوك باللون البني


 

  

 تسوقي من المول.كوم بسعر84.0  ر.س

يجب مراعاة اختيار ألوان مناسبة  ونوعيات جيدة  للعدسات اللاصقة قبل شرائها لتتأكدي من انها مناسبة لك وننصحك باللجوء العدسات اللاصقة ذات الجودة العالية لتحافظي على صحة عينيك وجمالك في نفس الوقت، فلا تتردي في اعتماد اكسسوارات كالعدسات لتتألقي اكثر واكثر.

 

إقرئي ايضاً:

مكياج سهرة لإبراز سحر عدسات العيون العسلية

الوان عدسات لاصقة للمحجبات تناسب الايشارب

الطريقة الآمنة لوضع العدسات اللاصقة مع الماكياج

أضف تعليقا