إصابة منة فضالي أثناء تواجدها في المصيف... هل حالتها الصحية خطيرة؟

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بصورة كشفت من خلالها عن تعرضها لإصابة في يدها أثناء قضاء إجازة الصيف بإحدى القرى السياحية الكبرى بمصر.

وعلقت منة فضالي على الصورة التي أظهرت من خلالها تعرضها لجرح في يدها وقالت «الحمد لله على كل حال»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها وزملائها بالوسط الفني وطالبوها بالإعلان عن سبب هذه الإصابة، إلا أنها لم تقم بالرد على أي شخص، فيما رأى عدد كبير من جمهورها ومحبيها أن ما تعرضت له بسبب الحسد، حيث نشرت منة خلال الأيام الماضية عدداً من الصور التي التقطتها خلال عطلتها الصيفية والتي كان أغلبها بملابس جريئة أظهرت الكثير من المناطق في جسدها.

اقرئي ايضا : جمهور يوسف الشريف يشيد بجمال ابنته في أحدث ظهور لها.. أصبحت في طول والدتها


الغريب في الأمر أيضاً أن منة فضالي استقبلت تعليقاً من الفنان نيكولا معوض قال من خلاله «سلامتك ومتأسف» لتنهال عليه الكثير من التعليقات التي تطالبه بإعلان ما حدث لمنة وهل كان سبباً في هذه الإصابة.

يشار إلى أن الفنانة منة فضالي تقوم حالياً بالمشاركة في مسلسل قيد عائلي، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، وقد حقق جزأه الأول نجاحاً كبيراً، كما تشارك أيضاً في فيلم براءة ريا وسكينة مع الفنانة وفاء عامر والفنانة حورية فرغلي وعدد من نجوم السينما، وتجسد خلاله شخصية صحافية تسعى لإثبات براءة ريا وسكينة من التهم التي نسبت إليهما.

 

اقرئي ايضا : رانيا يوسف مع بنتيها.. شاهدوا كيف أصبحا يشبهانها

 

وخلال الفترة المقبلة ستبدأ منة فضالي تصوير فيلمها الجديد ماكوا التي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن بالوطن العربي، والذي تدور أحداثه حول غرق العبارة السلام 98.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب