بالصور.. يوسف الشريف، يخفي ملامح أبنائه

تعرضت إنجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، لانتقاد كبير من رواد السوشيال ميديا، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد نجليها عبدالله وعبدالرحمن، التاسع حيث نشرت الصور على موقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تعمدت إخفاء وجهيهما في الصور، وبررت ذلك بأنه احترام لخصوصيتهما.

من ناحية أخرى، كان الفنان يوسف الشريف قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر «تويتر»، تغريدة أعلن من خلالها عن توقعه لمباراة العودة بين ليفربول الإنجليزي ونادي بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا، وكتب الشريف: «ليفربول هيكسب في ميونخ، وهيصعد إن شاء الله.. #ليفربول_بايرن»؛ ليعلن من خلال هذه التدوينة عن تأييده لفريق ليفربول.

اقرئي أيضا : زوج أنغام يهنئها بألبومها الجديد.. والمطربة: «مبروك علينا يا حبيبي»

وشارك الفنان يوسف الشريف خلال الفترة الماضية في مسلسل «كفر دلهاب»، ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه بالماراثون الرمضاني، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وكان يوسف الشريف قد تعاون في المسلسل مع عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: الفنانة روجينا، محمد رياض، أحمد سعيد عبدالغنى، سهر الصايغ، والمؤلف عمرو سمير عاطف، والمخرج أحمد نادر جلال.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف السينمائية، كانت من خلال دوره في فيلم «بني آدم»، الذي شارك فيه مع كل من: الفنان أحمد رزق، محمود البزاوي، بيومي فؤاد، خالد كمال، والمخرج أحمد نادر جلال.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب