موضة اللون البرتقالي تهيمن على أزياء كروز 2020 وطرق تنسيقها

يبدو أن الجريئات هن الأكثر حظًا هذا الموسم بعد أن طغت على لوحة ألوان أزياء كروز 2020 البرتقالي بمختلف نغماته، شاهدي أحدث الموديلات ونصائح لتنسيقها.

 

فساتين وأزياء باللون البرتقالي موضة كروز 2020

 

فساتين وأزياء باللون البرتقالي موضة كروز 2020

 

- كانت الفساتين البرتقالية سواء النهارية أو المسائية هى نجمة مجموعات أزياء العطلات كروز 2020، الحصة الأكبر منها حملت توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ومن جهتنا أحببنا الموديل الطويل المزين بحزام عريض باللون السيمون، كذلك الفستان القصير ذي الأكمام المنفوخة والذي ننصحك بتنسيقه مع حذاء باللون الأزرق الجرئ Royal blue.

- لا تترددي في إعتماد البرتقالي المصفر أو المائل للون الخردلي في كامل إطلالتك على غرار عارضة دار إيلي صعب Elie Saab والتي أطلت بفستان Flowy مزود بحزام جلد بلون مطابق، كذلك يمكنك أن تتبعي لوك عارضة ماركة Monse التي لائمت الفستان الأصفر الخردلي مع حقيبة وحذاء باللون البرتقالي الصارخ.

 

فساتين وأزياء باللون البرتقالي موضة كروز 2020

 

- لاحظنا سطوع نجم الجاكيتات البرتقالية بمختلف نغماتها وأجمل تنسيق كان لدى ماركة برادا Prada حيث ظهرت العارضة بجاكيت برتقالي مع قميص أزرق مخطط وتنورة بيج وأكملت اللوك بحذاء رياضي مريح.

- جربي تنسيق الجاكيت القصير المطرز والمزين بالجيوب الصغيرة من كلوي Chloe مع تنورة شفافة وحزام أخضر عريض يحدد الخصر وأكملي هذا اللوك الجرئ بإنتعال بوط أحمر.

- من وحي أناقة عارضة موسكينو Moschino، نسقي الجاكيت الجلد Biker jacket مع تنورة قصيرة مطرزة بالألوان الصارخة وجوارب سوداء طويلة وبوط أحمر يغطي الكاحل لإطلالة مسائية مميزة.

 

فساتين وأزياء باللون البرتقالي موضة كروز 2020

أضف تعليقا