تسريحات رائعة للممتلئات بتوقيع هيا الشعيبي

لا شكّ أنّ نجمة الكوميديا الكويتيّة هيا الشعيبي هي واحدة من أكثر الفنّانات التي شهدت تحوّلاً كبيراً في شكلها. فبعد أن فقدت الكثير من وزنها، أصبح لها الحريّة في اختيار الملابس التي كانت تتمنّى ارتداءها. كما ساهم هذا التغيير في تحوّل شهيّتها من الأكل إلى عالم الموضة والجمال، وخصوصاً فيما يختصّ بالماكياج والشعر. فــ"هيونة" التي أصبحت ممتلئة بالشكل المقبول مقارنة بضخامة جسدها سابقاً، انفتحت أكثر على أنماط ماكياج تعتمد على نحت الوجه وإبراز العيون.

أمّا شعرها فغيّرت لونه من البنيّ إلى الأشقر بدرجات البيج والرماديّ الرائج جدّاً، ما أضاء بشرتها السمراء الجذّابة. كما توّجت رأسها بتسريحات وقصّات تليق بوجهها المستدير وخدّيها الممتلئين كالكاريه القصير الذي اعتمدته مؤخّراً مع بعض التدرّجات من الأمام للتخفيف من استدارة الوجه، كما استعانت بوصلات الشعر لإضافة الكثافة والطول للتسريحات المتموّجة wavy والمجعّدة curly ولتسريحات الشعر المرفوع الريترو وتسرحة ذيل الحصان. كما أنّها اعتمدت في بعض الأحيان تسريحة الشعر المشدود من الجانبين لتنحيف وجهها والغرّة العالية لإعطاء وجهها بعض الطول ممّا يقلّل من بروز الخدّين.

إذا كنتِ ممتلئة الوجه كالنجمة الخفيفة الظلّ هيا الشعيبي، ننصحكِ بتطبيق باقة من تسريحاتها الأكثر إعجاباً من جمهورها والتي سنستعرضها سوياً بالصور المرفقة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات