صور افكار مكياج لفستان احمر

هل تبحثين عن مكياج يلائم فستانك الاحمر ويبرز معالم وجهك في الوقت نفسه؟ اليك فيما يلي وبالصور افكار لمكياج احمر لتتالقي به في مختلف مناسباتك.

مكياج لفستان احمر سواريه

مكياج لفستان احمر سواريه

تلائم هذه الاطلالة مناسباتك الساهرة، فاختاري اسلوب المكياج السواريه بالتدرجات الترابية والبرونزية، وذلك مع احمر الشفاه البارز باللون الاحمر ايضاً.

مكياج لفستان احمر سواريه ملفت

أما إن كتت لا تفضلين ظلال العيون الميتاليكية اللافتة، فيمكنك اعتماد هذه التدرجات المتمازجة من ظلال العيون مع التركيز على الهايلايتر لابراز معالم وجهك وبالاخص تحت الحاجبين، أعلى الخدين وعلى طرف الانف.

إقرئي أيضاً: صور مكياج لفستان كحلي للمناسبات والسهرات

مكياج لفستان احمر وفضي

مكياج لفستان احمر وفضي

إن كان فستاتك باللون الاحمر والفضي أو احمر فقط واخترت معه الاكمسسوارات الفضية، فيمكنك اعتماد مكياج العينين هذا واختيار لون احمر الشفاه الذي يحلو لك كون هذا اللوك يتماشى مع مختلف الألوان.

مكياج لفستان احمر وفضي سواريه

أسلوب آخر من المكياج الذي يتلاءم مع الفستان الاحمر والاكسسوار الفضي، وذلك بألوان النيود الهادئة. يمكنك اعتماد اللوك ذاته مع الاكسسوارات الذهبية عبر استبدال الهايلايتر الفضي في زاوية العين بآخر من التدرجات الذهبية. 

إقرئي أيضاً: صور افكار مكياج الفستان الاسود لمناسباتك

مكياج لفستان احمر وذهبي

مكياج لفستان احمر وذهبي

مجدداً مع الروج الاحمر ولكن هذه المرة بتدرجات داكنة مقابل ظلال العيون الملفتة بأسلوب السموكي الأسود واللون الذهبي الميتاليكي، وذلك لتتناسب إطلالتك مع الفستان الاحمر والذهبي.

مكياج لفستان احمر ذهبي وانيق

يمكنك كذلك ابراز عينيك بشكل أكبر، لكن مع الاستعاضة عن الروج الاحمر بدرجة أكثر هدوءاً كتدرجات النيود. ولا تنسي الرموش الدراماتيكية والآيلاينر المجنح للوك جذاب وفخم.

فما اللوك الذي ستعتمدينه مع فستانك الاحمر لمناسباتك المقبلة؟ اختاري ما ترينه الاجمل من بين الصور أعلاه لافكار مكياج لفستان احمر.

إقرئي أيضاً: طرق تنسيق الأكسسوارات مع الفستان الأحمر

أضف تعليقا