هيا الشعيبي تعلن إصابتها بمرض «الثعلبة»

حذرت الفنانة هيا الشعيبي أهلها بدولة الكويت، الذين يقومون بالسفر خلال فترة الصيف وعيد الأضحى المبارك، من استخدام الكراسي الخاصة بالطائرات بدون حاجز.

 

اقرئي ايضا : قطيعة بين احمد الفيشاوي وابنته لينا بسبب نفقاتها الشهرية

 

ونصحت هيا الشعيبي جمهورها ومحبيها بأن يحافظوا على نظافة مقعدهم خلال رحلات الطيران الخاصة بهم، وأن يقوموا بتنظيف المقعد بأنفسهم؛ لأنها تنقل العدوى، كما حدث لها وأصيبت بمرض الثعلبة، وهو مرض يأتي ببعض الأماكن بالرأس، ويكون عبارة عن تساقط الشعر في بعض الأماكن بالرأس نتيجة عدوى مرض جلدي.

وأكدت على أنه يجب على كل مسافر، أن يقوم بتعقيم مقعده بنفسه، باستخدام أحد المطهرات، وأن يجلس على مقعد بعد أن يستخدم إحدى قطع القماش التابعة له؛ لتكون حاجزاً بينه وبين المقعد، وأن الاستهتار بهذا الشيء يؤدي إلى كوارث، كما تعرضت وسبب لها بعد ذلك أضراراً نفسية أيضاً.

 

اقرئي ايضا : ضرة الفنانة انغام تتغزل في المخرج طارق العريان زوج اصالة.. فما السبب؟

 

يشار إلى أن الفنانة هيا الشعيبي، تستعد خلال الأيام الجارية لعرض مسرحيتها الجديدة عودة ريا وسكينة، والتي تشارك في بطولتها بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن الكويتيين، من بينهم: الفنان داود حسين، وإلهام الفضالة، وخالد البريكي، وعدد من نجوم المسرح الكويتي الكبار والشباب، ومن المقرر أن تعرض المسرحية من 11 أغسطس إلى 14 أغسطس بمدينة الأحساء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب