بالفيديو.. لماذا بكت هيا الشعيبي على الهواء؟

انهارت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي بالبكاءعلى الهواء، وذلك بعد عرض تقرير مسجّل مع أسرتها وأبنائها خلال استضافتها في برنامج «على السيف»، حيث حاولت تمالك نفسها ومنع دموعها ولكنها لم تستطع القيام بهذا الأمر، وتحدثت خلال البرنامج عن تفاصيل علاقتها بوالدها الراحل السيد جمال الشعيبي الذى رحل عن عالمنا منذ 5 سنوات وكانت تشعر بأنه السند فى هذه الحياة، بالإضافة إلى علاقتها بالنجم طارق العلي المقربة، حيث تعتبره مثل شقيقها.

 

شاهدي الفيديو : 

https://www.instagram.com/p/BpfnhluA0vy/?taken-by=celebrity_arabic

 

أعلنت خلال البرنامج عن شدة حبها وتعلقها بأسرتها وخاصة زوجها الممثل هاني الطباخ، الذي أعلن خلال الفيديو المسجل عن حرصها على توفير التوازن ما بين عملها ورعايتها لأطفالها وجهودها المستمرة التى تقدمها من أجل راحتهم الشخصية، فهي دائمًا حريصة على إعداد الطعام لهم بنفسها، على الرغم من أن لديها عددًا من الطباخين المهرة، الأمر الذى فجر دموعها على الهواء.

عن أهدافها خلال الفترة المقلبة أعلنت عن رغبتها فى شراء منزل يليق بأسرتها يجمعهم مع بعضهم، وأضافت الشعيبي أنه لا يهمها في حياتها سوى فنها وأسرتها فقط.

اقرئي أيضًا : ظافر العابدين ينضم للجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي

بسؤالها عن سر وجود كاميرات فى كل ركن من منزلها قالت الشعيبي إن هذا الأمر خوف على أطفالها من الخادمات ورغبة فى الاطمئنان عليهم بشكل دائم.
https://www.instagram.com/p/BpfnhluA0vy/?taken-by=celebrity_arabic

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب