أسرار تشارليز ثيرون الجمالية في يوم عيد ميلادها الـ 44

الأم والممثلة الحائزة على جوائز الغولدن غلوب والأوسكار وسفيرة ديور تشارليز ثيرون Charlize Theron تتمتع بجمال ساحر وجذاب، فكيف تنظم وقتها وماهي أسرار روتينها اليومية للعناية بجمالها وشباب بشرتها وخصلاتها الشقراء. إليك المزيد...

 

عطرها المفضل

 

أسرار تشارليز ثيرون الجمالية

 

تعشق تشارليز ثيرون عطر جادور العالمي من ديور Dior J’adore كونه خفيفاً على البشرة ويناسبها في أوقات النهار والمساء.

 

العناية بالبشرة

 

لأنها تهتم بطفليها في الصباح فهي تخصص فترة المساء للعناية بالبشرة؛ حيث الأطفال نائمون ولديها المزيد من الوقت لتخصصه للبشرة، ولا تعتمد كثيراً على المساحيق في فترة النهار غير تهذيب الحاجبين وكريم الوقاية من الشمس الذي تعتبره ضرورياً ضمن روتينها الصباحي وخاصة قبل الخروج من المنزل سوء بالنسبة لها أو لطفليها.

وتستعين بمنظف البشرة من كريم دي لا مير؛ لأنه مثالي لتنظيف البشرة وتقشيرها بعمق، أما للعناية بشباب البشرة فتعتمد على خط بريستيج Prestige من ديور.

 

مكياج البشرة

 

أسرار تشارليز ثيرون الجمالية

 

لا تعتمد كثيراً على المساحيق وطبقات الفاونديشن الكثيفة إلا في جلسات التصوير. ولكنها تستعين بالماسكارا السوداء والملمع، وفي بعض الأحيان بكريم البرايمر الملون والمرطب، وقد تلجأ تشارليز ثيرون إلى النوم بالمكياج في الكثير من الأوقات بسبب شدة التعب والإرهاق والطوق إلى فراش النوم. ومن أساسياتها اليومية كريم الترطيب وكريم الوقاية من الشمس ومرهم الشفاه الملون.

 

العناية بالشعر

 

تميل أكثر إلى القصات والتسريحات الكلاسيكية في المناسبات الكبيرة، ولا تتردد تشارليز ثيرون في تبني القصات الجريئة والقصيرة فهي غير متمسكة بخصلاتها وتعشق التغيير، وتميل أكثر إلى منتجات العناية العضوية والتي لا تحتوي على الكبريت، وهذا ما يناسب أكثر نوعية شعرها الخفيف.

 

نصيحة جمالية من تشارليز ثيرون

 

أسرار تشارليز ثيرون الجمالية

 

تعلمت النجمة تشارليز ثيرون من أمها أن السعادة التي تنبع من الداخل هي سر جمالها الخارجي، فالسعادة والرضا والحياة الهادئة هي أساس جمال المرأة، والكريم والروج لا يحققان ذلك مهما كانا من ماركة عالمية باهظة الثمن، ولابد أن ينبع الجمال من الروح والقلب على حد تصريحاتها في العديد من لقاءاتها الصحفية.

تابعي بالصور أجمل إطلالات النجمة المتألقة تشارليز ثيرون، وتعرفي على ألونها المفضلة في المكياج، وأيضاً قصات وتسريحات وألوان الشعر التي تبنتها في الآونة الأخيرة لإطلالات كلاسيكية عصرية ساحرة ولافتة ومميزة للغاية.

أضف تعليقا