توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر اغسطس 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر اغسطس/آب 2019، على شتى الأصعدة وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث قد تكون سارة وأخرى صادمة. وما هي أبرز التوقعات التي ينتظرها برج الدلو، تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر أغسطس 2019

 

توقعات برج الدلو مهنياً:

يحتاج مواليد برج الدلو إلى إعادة ترتيب أمورهم وأعمالهم المهنية خلال شهر أغسطس كما يجب عليهم مراجعة التفاصيل الدقيقة التي تحكم سير العمل لتجنب الوقوع في المشاكل.

تنتصر في قضية، خاصة إذا كان الخصم ينتمي إلى برج الحوت أو العذراء أو حتى القوس. قد تتدخل يا عزيزي لملء فراغ ما، أو تستقوي على طرف مواجه بشعبية تتزايد في هذه الأثناء، تتلقى مفاجئة تتحدث عن تغيير في ظروف تطرأ لصالحك. لكن حاول لأن تنجز أعمالك في النصف الأول، إذ إن النصف الثاني وابتداءً من تاريخ 16، يحذّر من تراجع الحظوظ قليلاً.

تحذرك ماغي فرح من حوادث تافهة تؤثر على سلامتك، وكن متأنياً في قيادتك السيارة ولا تعرض نفسك للغضب والانفعال، انتبه لنفقاتك ومصروفك، ولا تقدم على عملية شراء بطريقة انفعالية حتى لا تخيبك النتائج.

 

شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2019 بالفيديو:

 

توقعات برج الدلو عاطفياً:

يكون القلب سعيد في النصف الأول. تدعم الشريك في مهمة وتشجعه في عمل أو في مبارزة أو مباراة، في حين تبدو الحياة الاجتماعية مشوقة جداً. وقد تتلقى أخباراً غير متوقعة لها صلة بحياتك العائلية أو بمهنتك.

إن بعض مواليد الدلو يشعرون بتغيير في مزاج الحبيب ويشعرون بتخليه عنهم،
وقد يتعلق الأمر بصداقة حرصوا جداً عليها. ما يحدث في النصف الثاني قد لا يروق لك وقد يبدّل بعض الأوضاع أو يثير بعض الحساسيات ويجعلك غاضباً في بعض الأحيان، أو ربما أنت من يتراجع عن ارتباط أو تبرد عواطفه بعد فترة من الغليان، مايجعل الطرف الآخر محتاراً بأمره ويتطلب منك حواراً ومحاولة حفظ الكرامات وحمايتها، مهما كان قرارك.

تابعوا أيضاً:

هذا ما ينتظر برج الدلو في كل شهر من أشهر العام 2019

حقائق مثيرة حول برج الدلو!

أوقات السعد لبرج الدلو

أضف تعليقا