هذا ما ينتظر برج الدلو في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الدلو في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الدلو في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الدلو في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الدلو في كل شهر من أشهر العام 2019

هذا ما ينتظر برج الدلو في كل شهر من أشهر العام 2019

منذ بداية العام ٢٠١٩ الدلو سيشعر بأنه مختلف.. الإختلاف هذا يعتمد وبشكل أساسي على القرارات التي إتخذها خلال العامين الماضيين. للغالبية الساحقة من الذين ينتمون الى برج الدلو الاوضاع المادية خلال العام ستكون فوضوية، ولكن سيكون هناك مجالات جديدة في الحياة المهنية. الحياة الاجتماعية ستشهد تحسناً كبيراً وصداقة جديدة مع برج الجوزاء ستترك أثرها الإيجابي على حياة الدلو. المسار العام لـ ٢٠١٩سيتضمن بعض الإنجازات المادية بالإضافة الى تحسن في العلاقات سواء مع الشريك للمرتبطين أو تكوين علاقات حب جديدة للعازبين.

 

 

يناير/ كانون الثاني

خلال الفترة هذه سيكون الدلو شارد الذهن لدرجة انه سيفقد قدرته الى متابعة تفاصيل حياته اليومية. ولكن البرج هذا سيستعيد قدرته على التركيز مع إنتصاف الشهر وسيتمكن من إنجاز بعض الامور التي عليه إنجازها. في الواقع الامور العالقة التي كانت مزعجة بشكل كبير للدلو خلال الفترة الماضية هي التي سيتمكن من انجازها مع نهاية هذا الشهر وهذا خبر جيد بشكل أو باخر بحكم أنه امضى معظم شهره وهو يعيش في عالمه الخاص.

 

فبراير/ شباط

الشهر هذا بشكل عام هادئ وسيكون الدلو بمزاج للإختلاط الاجتماعي اكثر من المعتاد. الفترة هذه مثالية لفترة من التأمل وإعادة تقييم العام الفائت لانه هناك حاجة للقيام بذلك خصوصاً وأن التقلبات في حياة البرج هذه كانت حادة جداً. سيكون هناك الكثير من الطاقة وسيكون هناك رغبة بالتطور على الصعيد الشخصي.


مارس/ آذار

البداية ستكون امتداداً للشهر السابق. ولكن المشاكل في الحياة الزوجية ستعود وتبرز مجدداً.. في الواقع منتصف هذا الشهر سيكون مصيرياً بالنسبة للحياة العاطفية والزوجية للدلو فهي تلك الفترة التي يقرر فيها ما إن كان يريد البقاء أم المضي قدماً. في حال قرر عدم الانفصال فهو سيعود الى فترة « الهدوء» مجدداً وإن كان يدرك حالياً ان فترات الهدوء المؤقتة في علاقته لا تعني ان الامور اصبحت بخير وإنما مجرد فترة هدنة مؤقتة.


أبريل / نيسان

مع بداية الشهر سيكون هناك الكثير من الافكار الجديدة والتصميم لتحقيق الطموحات. ولكن مع برج كالدلو الافكار الجديدة يمكنها أن تكون خطيرة لانه ستتحول وبسهولة تامة الى أسلوب حياة لانه معروف عنه بانه متطرف فيما يقوم به خصوصاً إن كنا نتحدث عما هو جديد وخارج عن المألوف. مع انتصاف الشهر سيكون هناك بعض الاحداث الإيجابية في حياة الدلو.


مايو /أيار

الايام الاولى للشهر ستكون جيدة  ولكن لاحقاً سيشعر البرج هذا بالإختناق وكأن كل محيطه يحاول ان يمنعه من أن يتصرف على سجيته. الحياة المهنية ستكون من عوامل التوتر لان الضغوطات المرتبطة بها ستكون مرتفعة وسيشعر الدلو وكأنه في سجن. مشاعر الإختناق هذه ستجعله يود الهروب وعدم رؤية اي شخص كان من محيطه. ولكن الامور من المفترض ان تتحسن وأن تصبح أفضل.

 

يونيو/ حزيران

الشهر هذا سيكون منهكاً، الدلو سيشعر وكأنه يقوم بكل ما بوسعه من اجل أن يتمكن من إنجاز الامور البسيطة التي من المفترض انها لا تتطلب أي مجهود. الحياة المهنية  ستضع الكثير من الضغوطات على حياته العاطفية وكل جزئية فيها ستتطلب الكثير من الجهود. الشهر هذا سيبدو وكأنه إختبار لقدرة الدلو على الإحتمال لذلك على البرج هذا التحلي بالصبر لانه من دون شك واحد من أكثر الأشهر إنهاكاً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

بداية الشهر ستكون سيئة لان الدلو سيغضب الكثير من الاشخاص من حوله وذلك لانه ما زال في حالة من الانهاك النفسي  بسبب ما اختبره خلال الشهر الفائت. ولكن الامور ستصبح أفضل على الصعيد المهني وسيجد نفسه أمام فرصة جديدة اما لتكوين شركاء عمل جدد أو من اجل التطور على الصعيد المهني.

 

أغسطس/ آب

الكثير من الامور ستحدث دفعة واحدة خلال الشهر هذا.. لدرجة أن الدلو لن يعرف متى يبدأ نهاره ومتى ينتهي. وهذا ليس بالامر السيء لان البرج هذا لا يمكنه الثبات وعدم القيام بأي شيء بل يحتاج الى الحركة والإنهماك. بداية الشهر ستكون صعبة على الصعيد المهني ولكن مع انتصاف الشهر الامور ستصبح أفضل. خلال الشهر هذا الدلو سيفاوض على امر ما مهني، سواء في مهنته الحالية أو في مهنة جديدة. الامر لن يكون سهلاً في البداية ولكنه في النهاية سيحصل على ما يريده بالضبط.

 

سبتمبر/أيلول

هذا الشهر لن يكون سهلاً، بل في الواقع سيكون سيئاً للغاية. بداية الشهر الامور ستكون جيدة الى حد ما ولكن لاحقاً ومع مرور الايام سيكون الدلو في حالة من الانهاك النفسي بعد دخوله في مواجهة بشعة للغاية مع شخص ما في حياته سواء في الحياة المهنية أو الشخصية. نتيجة تلك المواجهة ستكون سلبية وبالتالي سيتأثر نفسياً. ولكن الخبر الجيد هو أن الامور ستصبح على خير ما يرام مع نهاية الشهر لذلك كل ما على الدلو فعله هو تحمل كل الامور السلبية خلاله لان الامور ستنتهي بعد فترة وجيزة جداً .

 

أكتوبر/ تشرين الاول

وأخيراً شهر مريح. البداية ستكون بطاقة منعشة ورغبة بالتقرب من افراد العائلة والإستمتاع برفقتهم. لاحقاً ومع انتصاف الشهر سيكون هناك اخبار جيدة جداً ومصدر هذه الاخبار سيكون برج الجدي في حياة الدلو.  الدلو المرتبط مع شخص يميل لان يفرض سيطرته عليه سيواجه الكثير من المشاكل في حياته العاطفية لذلك التعامل مع هذه الفترة بهدوء ومنطق ضروري جداَ.


نوفمبر/ تشرين الثاني

بداية الشهر لن تكون جيدة ولكن لاحقاً الامور ستصبح افضل. الدلو سيتمكن من إستعادة تركيزه وبالتالي سيتمكن من استعادة السيطرة على حياته التي كانت عبارة عن فوضى عارمة خلال الاشهر الفائتة. قد يختبر بعض مشاعر الاحباط مع انتصاف الشهر ولكنها لن تكون مؤثرة بشكل كبير لانه سيتمكن من التعامل معها ومن هناك الأسبوعين الاخيرين من الشهر سيكونا مثاليين.

 

ديسمبر/ كانون الأول

حياة الدلو المهنية ستكون بأفضل مراحلها.. وقد يحصل على دعم أو ترقية تجعله يتقدم وبشكل كبير على الصعيد المهني. سيكون هناك الكثير من الدهاء والحنكة في التعامل مع المشاكل خلال هذا الشهر. مع نهاية الشهر الدلو سيملك مجموعة كبيرة من الافكار الخلاقة والمبدعة ولكن المشكلة هي انه حين يقرر التعبير عن هذه الافكار فإن بعض الاشخاص قد ينزعجون منها وذلك لانهم يشعرون بالغيرة. على الدلو التعامل معهم كما يجب وعدم السماح لهم بإستفرازه.

 

إقرئي ايضاً:

وصفة السعادة الزوجية الخاصّة بك للعام المقبل بحسب برجك

أنت جميلة على طريقتك.. هذا ما تقوله الأبراج

السبب الذي جعل برجه يتوقف عن حبك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يثير غيرة كل برج من الأبراج؟

الكل يشعر بالغيرة، ولكن حدة المشاعر تلك تختلف بين شخص واخر. فالبعض يغار اكثر من غي...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج لا يمكنها أن ترفض طلباً.. لأي كان

كلا.. يمكن اعتبارها بشكل أو بآخر جملة كاملة. فهي تعبر وبكل وضوح باننا لا نريد القي...

6
أبراج وتطلعات
الدلو في عيد ميلاده.. كل ما تحتاجون لمعرفته عن البرج الخارج عن المألوف

يحتفل الذي ينتمون الى برج الدلو بين 20 يناير/ كانون الثاني و 18 فبراير / شباط بأعي...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الحوت لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوق...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الدلو لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوق...

10
أبراج وتطلعات
هل يحب نجمك المفضل التواصل معك؟ إكتشفي ذلك بحسب برجه

يحب النجوم عادة التواصل مع معجبيهم ومتابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أنّ ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجدي لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوق...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج القوس لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوق...

12
أبراج وتطلعات
أي من النجمات ستكون صديقتك المفضلة .. وفق برجك ؟

هناك بعض الأمور في الحياة التي تتناسب مع بعضها البعض بشكل مثالي، والنجمات المفضلات...