هبة مجدي تفقد اثنين من عائلتها في حادث مروع

هبة مجدي تنعي أعز الناس لقلبها... فمن هم؟

 

شاركت الفنانة هبة مجدي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها مع خالتها وزوج خالتها اللذين رحلا عن عالمنا خلال الأيام الماضية، وحرصت هبة مجدي على نعيهما ووصفتهما بأغلى الناس على قلبها.

وعلقت هبة على الصور وقالت: «فقدت أعز الناس لقلبي... خالتي عفاف وعمو عماد... اكتر اتنين علموني الحب وشفت الدلع والحنية بدون مقابل... كنت أنا بنتهم لأن ماكنش عندهم أولاد... ربنا يرحمهم ويدخلهم الجنة من أوسع أبوابها... ادعولهم كتير أرجوكم».

 

اقرئي ايضا : محمود العسيلي: ضربت اثنين من جمهوري في حفلي بالساحل الشمالي أمس

 

أحمد السقا ومي كساب قدما واجب العزاء لهبة

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لها من خلال تعليقاتهم على الصور التي نشرتها، وكان من بينهم أحمد السقا ومي كساب وأيتن عامر والإعلامية سمر يسري، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن الذين حرصوا على الدعاء لأقارب هبة بالرحمة والمغفرة.

يُشار إلى أن هبة مجدي عادت مؤخراً من المملكة العربية السعودية حيث كانت تشارك في مهرجان جدة الفني، بمسرحية الملك لير التي تقوم ببطولتها بجانب النجم الكبير يحيى الفخراني والنجم الراحل فاروق الفيشاوي، وأحمد فؤاد سليم ورانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفور ونضال الشافعي ومحمد فهيم وناصر سيف ومحمد فراج، وعدد من نجوم المسرح المصري.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب