من هي الأبراج التي تملك أجمل الشفاه؟

في الوقت الذي تسعى بعض النساء للحصول على شفاه جذابة أو مكتنزة بالطرق غير الطبيعية، فإنه هناك بعض النساء اللواتي يملكن المميزات هذه بشكل طبيعي. الشفاه من الملامح التي تبرز وتعزز الملامح الأخرى فهي سواء كان مكتنزة أم لم تكن لها تأثيره الكبير على طلة الشخص.

 

 

 النجمات والابراج المحظوظة التي تملك شفاهاً تعتبر الأجمل والأكثر جاذبية

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الذين ينتمون الى برج الثور يملكون شفاهاً جذابة ومثيرة للغاية. عادة شفاه الثور مكتنزة ومرسومة بشكل مثالي وحسية للغاية وذلك لأنها تخدم غاية حسية أخرى يعيش من أجلها الثور وهي الطعام اللذيذ. في الواقع كل برج من الأبراج يملك عضواً في جسده يتماشى وبشكل مثالي مع خصال برجه والثور يملك شفاهاً خلابة مثيرة تجسد عشقه للملذات وخصوصاً الطعام اللذيذ كما أنها تملك رقياً من نوع ما يجسد عشق البرج هذا لما هو فاخر وراقٍ. شفاه الثور جذابة ومثيرة من دون إبتذال، فهي مثله حسية جذابة ومثيرة وأنيقة وراقية.

 

نانسي عجرم

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

العذراء بشكل عام يملك ملامح جميلة رغم كونه من الأبراج التي لا تعتبر نفسها جميلة وغالباً ما تقوم بالعثور على عيوب في ملامحها. ولكن الملامح الاكثر جمالاً عند العذراء هي الشفاه، فالبرج هذا يملك شفاء ممتلئة وبارزة. شفاه العذراء فيها الكثير من الإثارة التي يحاول العذراء عدم إظهارها بحكم أنه من الأبراج التي تفضل «العقل» على الإثارة والمنطق على الجاذبية. ولكن ومهما حاول العذراء «طمس» ما يملك، فإن الواقع هو أنه يملك شفاهاً جذابة وجميلة ومميزة وملفتة للنظر.

 

نادين الراسي

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 

 

العقرب بشكل عام يملك ملامح وجه بارزة وحادة، ولكن الشفاه هي الاكثر بروزاً. شفاه العقرب عادة هي أكثر إكتنازاً من الأبراج الأخرى وهي تعبر عن غموض وحسية البرج هذا. فمن المعروف بأن العقرب برج حسي للغاية وهذا الواقع يظهر وبشكل جلي من خلال شكل ولون وحجم الشفاه الخاصة به. العقرب عادة لا يظهر ما يشعر به من خلال ملامح وجهه ولكن الشفاه تخونه أحياناً وتظهر حسيته وغموضه وجاذبيته.

 

اليسا

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

الذين ينتمون الى برج القوس قد يملكون شفاهاً ممتلئة وقد لا يملكونها ولكن ما هو مؤكد أن شكل شفاه البرج هذا مميزة للغاية. شفاه القوس مرسومة بدقة متناهية وتملك لوناً يتنوع بين الزهري الذي يجسد براءة البرج هذا وبين الأحمر الذي يجسد جموحه وعشقه للمغامرة. والشفاه الجميلة هذه تصبح أكثر جمالاً عند يبتسم القوس وذلك لأن إبتسامته جذابة للغاية، أو حين يضحك، فضحكة القوس ليس فقط معدية ولكنها مفعمة بالحياة والمرح

 

شيريهان

 

 

إقرئي ايضاً:

المشكلة المتكررة التي يواجهها كل برج من الأبراج في علاقاته

هذه الأبراج تفكر بعشرات الأمور دفعة واحدة

هذه الأبراج تستخدم أسراركم ضدكم

أضف تعليقا