مجموعة ساعات St-Tropez من شاريول

تمتاز مدينة سانت تروبيز على الجانب الفرنسي من حوض البحر الأبيض المتوسط بطابع كلاسيكي وأناقة دائمة، وينطبق ذلك أيضاً على دار CHARRIOL. وتجسد مجموعة الساعات النسائية من CHARRIOL والتي تحمل نفس الاسم روح هذه المدينة المتألقة، كما تستقبل إضافات جديدة مفعمة بالأنوثة تنضم للمجموعة في كل موسم. تتوفر هذه الساعة بقياسات متعددة منها 20 مم أو 25 مم أو 30 مم أو 35 مم، وتواصل مجموعة ساعات  St-Tropez™ تطورها وازدهارها تماماً مثل المدينة الخالدة التي تحمل اسمها.

ويدعو موديل St-Tropez™ Style المرأة لتعديل ساعتها بما يناسبها من خلال تغيير السوار والمشابك الرائعة. أما موديل "Secrets" فهو موجه للفتاة المحبة للمرح والتي ستبتهج برؤية كلمة "Love" أو "الحب" تضيء على سطح ساعتها بعد هبوط الظلام. أما المرأة التي تبحث عن الأناقة الفائقة فتقع في غرام ساعة "Pavé Diamonds" التي تعتبر الأبرز ضمن ساعات العلامة، والمرصعة بالألماس البراق. واحتفالاً بعلامة CHARRIOL يتوفر إصدار بلون العلامة الأرجواني المميز.

ST-TROPEZ™ 35

يسرنا في معرض بازل وورلد 2015 أن نطرح موديلاً جديداً خاصاً من ساعة St-Tropez النسائية المعروفة. يمتاز هذا الموديل بقياس أكبر 35 مم ويضم مساحة متميزة لعرض التقويم القمري ضمن قرص الساعة اللؤلؤي، في لفتة خاصة للمزاج القمري المتألق.

يتوفر موديل الساعة قياس 35 مم بإطار مصقول يحمل نقش حروف CHARRIOL، بالإضافة إلى السوار السلكي المميز للعلامة والذي ينتهي بإبزيم محكم. هذه الساعات الجديدة المميزة للغاية تتوفر بالستانلس ستيل أو بالذهب الأصفر أو الذهب الوردي المطلي بطبقة من مادة PVD، وهي تضفي طابعاً حالماً يمزج بين التفاصيل الدقيقة والروح الغامضة. يتوفر أيضاً موديل آخر خاص من هذا الإصدار مرصع بالألماس، إما بإطار من الألماس على بتصميم بدر مكتمل أو بتصميم قمر جزئي متألق في حالة الخسوف.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات