تيفاني تطلق مجموعة ساعات CT60 الجديدة

تكشف تيفاني آند كو النقاب اليوم عن ساعةٍ جديدةٍ لهذه اللحظة من الزمن، فتطلق مجموعة تيفاني 60CT، المستوحاة من مؤسّس الدار شارلز لويس تيفاني، الذي ابتكر مفهوم "دقيقة نيويورك"، ومن المدينة التي افتتحت فيها أبواب تيفاني للمرة الأولى على عالم جديد من الأناقة.

 

تعكس هذه المجموعة المفعمة بالحيوية إيقاع الحياة العصرية انطلاقاً من شوارع نيويورك ووصولاً إلى كلّ نقطة نابضة بالحياة على وجه الكرة الأرضية. فساعات المجموعة الجديدة تنبض بالطاقة والاندفاع اللذين تختصرهما الجملة الشهيرة – دقيقة نيويورك – 60 ثانية من الإمكانيات المتاحة.

 

وتمثل هذه المجموعة المستوحاة من ساعة ذهبية من تيفاني آند كو قدّمت إلى الرئيس الأميركي الراحل فرانكلين د. روزفلت في العام 1945، انتقالاً انسيابياً سلساً من تصميم تيفاني التاريخي إلى تصميم تيفاني العصري.

 

تعمل التحف الصغيرة التي تتألّف منها المجموعة انطلاقاً من حركاتٍ من بين أفضل ما تقدّمه الصناعة السويسرية. فمن التقنيات الرائعة لصناعة الوقت مثل كوت دو جنيف، وكوليماسون، وبيرلاج، يمكن إنتاج ساعات استثنائية لا مثيل لها. وتتضمّن الساعات للرجال والنساء كرونوغراف من الفولاذ الصلب المضاد للصدأ (الستانلس ستيل) وحركة ميكانيكية قابلة للالتفاف ذاتياً، مع لمسة نهائية بلو سولاي، وأرقام من الفضة الذرورية. تتضمّن المجموعة ساعةً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مزوّدة بروزنامة مع طاقة تخزين من 42 ساعة، ونظام يمتصّ الصدمات، وقسم خلفي من كريستال الصفير في إصدار محدود من 60 نسخة، كل منها مرقمة على القسم الخلفي من الحاوية. ومن الساعات الأخرى التي تتضمّنها المجموعة ساعة من ثلاثة عقارب من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع أرقام من الذهب الذروري، وإزميل الساعة مشغول من الألماس.

 

أضف تعليقا