مكونان فقط لتطويل الرموش بسرعة قبل عيد الاضحى

هل ترغبين برموش أطول وفي مدّة وجيزة؟ إذاً عليكِ بهذه الخلطات الطبيعيّة، سارعي إلى اعتمادها لتضاعفي من نموّ رموشكِ قبل عيد الأضحى، وهي أيضاً تعتني بصحّة الشعيرات، لتنعمي برموش طويلة دون الاضطرار لاعتماد الماسكرا.
 

 

تطويل الرموش بمكوّنين طبيعيّين فقط

 

 

زيت اللّوز الحلو لتطويل الرموش

 

رموش طويلة بمكوّنين طبيعيّين فقط

إلى أنّه يقوم بتغذية بصيلات الشعر من الداخل، يعمل أيضاً على تطويلها وجعلها أكثر كثافة. أمّا فيتامين E الغنيّ بالموادّ المضادّة للأكسدة يساعد في تطويل الرموش، تنظيفها بشكل جيّد وتكثيفها.
المكوّنات:
• محتوى 3 كبسولات من فيتامين E.
• 3 ملاعق من زيت اللّوز الحلو.
يمزج زيت اللّوز الحلو مع محتوى كبسولات فيتامين E في زجاجة صغيرة نظيفة. تحفظ الزجاجة في مكان ملائم ويدهن منها يوميّاً على الرموش قبل النوم، بحيث تغسل صباح اليوم التالي.
يمكن أيضاً استخدام زيت اللّوز بشكل مختلف، وذلك عن طريق خلط 6 قطرات منه مع قطرتين من خلاصة الفانيليا السائلة ووضعها ليلاً على الرموش ومن ثمّ غسلها في الصباح.

 

- بياض البيض وزيت الزيتون لتطويل الرموش

 

رموش طويلة بمكوّنين طبيعيّين فقط

 

اقرئي أيضاً: خلطات طبيعية وآمنة لتطويل الرموش

 

يحتوي زيت الزيتون على موادّ فعّالة تسهم في تقوية وحماية الرموش من التقصّف، التساقط، التلف والترقّق، كما يلعب أيضاً دوراً هامّاً في إنبات الرموش، نموّها وتكثيفها.
بالنسبة لبياض البيض، فتكفي الإشارة إلى أنّه يوفر البروتين للرموش، وهذا مع مرور الوقت يساعد على نموّها السليم.
المكوّنات:
• ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
• ملعقة صغيرة من بياض البيض.
يمزج بياض البيض مع زيت الزيتون في وعاء صغير. يستعان بفرشاة ماسكارا نظيفة لغمسها في المزيج وتمشيط الرموش بها قبل النوم. أيضاً ينبغي غسل الشعيرات صباح اليوم التالي مع مراعاة التكرار يوميّاً لنتائج أسرع قبل عيد الأضحى.سمات:
تطويل الرموش، كيفية تطويل الرموش طبيعياً، زيت الزيتون للرموش، زيت اللوز للرموش، فيتامين E للرموش

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة