هل أجرى ماجد المهندس عملية تجميل في أنفه؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان ماجد المهندس، من حفله الغنائي، الذي أحياه أمس، بمسرح طلال مداح، بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

وظهر ماجد المهندس في الحفل وملامح وجهه مختلفة، وخاصة منطقة الأنف، وقام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتصميم صورة لماجد المهندس، من حفل أمس، وأحد حفلاته الغنائية الماضية، وبالفعل ظهر وجه ماجد في الصورتين بشكل مختلف تماماً، فبجانب زيادة وزنه الملحوظة، ظهر اختلاف كبير أيضاً في شكل أنفه، وهذا ما أثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد عدة أسئلة حول إجراء ماجد المهندس عملية تجميل في أنفه أم لا.

 

انف ماجد المهندس

 

 

والغريب في الأمر أن ماجد المهندس، بالرغم من تواصله الدائم مع محبيه عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم يقم بالرد تماماً على هذا الأمر.

جدير بالذكر أن ماجد المهندس ظهر أمس بالفقرة الثانية من حفل غنائي كبير، شاركته به شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي افتتحت الحفل بأغنية «الله ياخد بيدك يا سعودية»، كما قدمت مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة، وأعربت عن سعادتها البالغة بكونها أول فنانة عربية تقف على مسرح طلال مداح، وبعدها بدأ ماجد المهندس فقرته الغنائية، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وحرصوا على الغناء معه طوال الحفل.

 

اقرئي ايضا : مخرج كليب «إنساي»: التعامل مع الأسطورة والمعلم كان صعبا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب