مخرج كليب «إنساي»: التعامل مع الأسطورة والمعلم كان صعبا

أطلق الفنان المصري محمد رمضان حصرياً عبر قناته الرسمية على يوتيوب فيديو لأحدث أعماله الغنائية «إنساي» كدويتو غنائي يشاركه فيه لأول مرة الفنان المغربي سعد المجرد.

جاء الفيديو الذي تم تصويره في فرنسا بين شوارع باريس ومعالمها وأيضاً أحد القصور الفرنسية الأثرية، ليضيف عناصر من الإبهار والحركة والألوان مع كلمات الأغنية وإيقاعها الرشيق المبني على موسيقى الراب الأمريكية مع مزجها بالرتم الشرقي.
 

 

مخرج كليب «إنساي»: التعامل مع الأسطورة والمعلم كان صعباً

 

 

اقرئي ايضا : أحمد فهمي يتلقى عرضاً عالمياً.. تعرف على تفاصيله

 

من جانبه عبر حسام الحسيني مخرج العمل، والذي قدم العديد من الأعمال مع محمد رمضان من قبل أن العمل مع الأسطورة والمعلم على «إنساي» كان صعباً ومختلفاً، حيث إن كل منهما له حضوره وأدواته وجمهوره وكان لابد من أن تكون فكرة الفيديو مختلفة وجاذبة، بحيث تشد المشاهد إلى تفاصيلها وتظهر النجمين الكبيرين وتتكامل مع كلمات الأغنية في ذات الوقت.

وأضاف الحسيني أن من دواعي الفخر أن الفيديو أصبح هو الترند رقم ١ في مصر والمنطقة العربية وأيضاً في معظم دول أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا. وكشف حسام الحسيني أن الفيديو وصل إلى المركز الثالث في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في العالم كله خلال أول ٢٤ ساعة، وهي أول مرة لعمل عربي أن يدخل هذه القائمة، وحصد ٢٤ مليون مشاهدة في أول ثلاثة أيام ليظل متصدراً المشهد ومرشحاً للزيادة.

 

ليس التعاون الأول بين حسام ورمضان
 

 

اقرئي ايضا : دياب يشعل الساحل الشمالي بأغنياته

 

جدير بالذكر أن في ٢٠١٨ أخرج الحسيني أهم ٣ أغنيات لأشهر النجوم متصدراً التريند كرقم واحد على يوتيوب لأكثر من ٤٦ يوماً على التوالي من خلال أغنية «نامبر وان» لمحمد رمضان والتي وصلت لـ١٠٥ ملايين مشاهدة على يوتيوب؛ «١٠٠ وش» لتامر حسني بالاشتراك مع شيبا - حجاج -دياب والتي شاهدها ٥٠ مليون مشترك على يوتيوب، وأيضاً «الملك» لمحمد رمضان والتي حصدت ٩٥ مليون مشاهدة على يوتيوب.

أضف تعليقا