إليك توقّعات الابراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

 

فيما يؤمّن لك كوكب المشتري أوقاتاً ممتعة مع رفيق دربك، قد تخلق تأثيرات كوكب بلوتو السلبيّة توتّراً في علاقتكما مردّه غيرة عمياء. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، أنت أمام أسبوع الشغف واللقاءات العاطفيّة المميّزة؛ حاولي مع ذلك ضبط شرارة مشاعرك لرؤية الأمور بنظرة أوضح. مهنيّاً، يمدّك كوكب عطارد بأفكار مبدعة للمستقبل، مع نصيحة الفلك لك بعدم اعتبار أحلامك واقعاً مضموناً. صحّياً، تعتمد سلامة عافيتك على نوعيّة نمط حياتك وابتعادك عن المنبّهات.

 

برج الثور

 

تنجحين في تمتين علاقتك بشريك حياتك من خلال التواصل الواضح حول ما يجمعكما معاً والقيام بمشاريع مشتركة تدعم الروابط بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتثقين بسحرك وجاذبيّتك ولا توفّرين اقتناص أيّ فرصة عاطفيّة متاحة أمامك. مهنيّاً، تساعدك حركة الكواكب على توسيع آفاق طموحك وتزوّدك بالحظّ الجيّد لناحية اتّخاذ الخطوات الجريئة التي ترضي طموحك هذا. صحّياً، احذري في هذه الفترة من الإخفاق في نظام أكلك أو زيادة كمّيّة الطعام التي تستهلكينها عادةً.

 

برج الجوزاء

 

يخفّ منسوب تعبيرك عن مشاعرك لرفيق دربك، ما يزعجه بعض الشيء، في حين يبثّ في مخيّلتك كوكب الحبّ، الزهرة، أكثر من فكرة لعيش مغامرات استثنائيّة معه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنتظرك أيّام جميلة وممتعة تقضينها برفقة الجنس الآخر، وقد يكون أحدها حاسماً على الصعيد العاطفيّ. مهنيّاً، تملكين كلّ القدرات وكلّ الفرص للارتقاء بعملك إلى مستوى آخر: علاوة أو ترقية أو مشروع خاصّ في الأفق. صحّياً، يزيد كوكب المشتري من شهيّتك الغذائيّة وكوكب أورانوس من حدّة توتّرك.

 

برج السرطان

 

ترتاح علاقتك الزوجيّة من همومها وتتوصّلين مع رفيق دربك إلى طريقة للتواصل والخروج من دائرة الصمت. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتفضّلين البقاء بعيدة عن الحبّ خوفاً من ضرباته الصادمة، إلّا أنّ الفلك يحضّر لك لقاءً مميّزاً قد يغيّر موقفك من هذا الخصوص. مهنيّاً، تتحرّرين من العقبات والعراقيل التي كانت تؤخّر مسار عملك في الآونة الأخيرة وتنطلقين في أعمالك بحرّيّة أكبر: انتبهي من الذهاب بها إلى المقلب الآخر والوقوع في نفس الفخّ. صحّياً، هذا الأسبوع ممتاز لاعتماد حمية غذائيّة منقّية من السموم.

 

برج الأسد

 

كسواك من مواليد الأبراج الناريّة، تخضعين لتأثيرات بلوتو الداعية إلى التصادم مع الشريك، تزامناً مع تأثيرات الزهرة التي تبثّ الحبّ والرغبة المتبادلتين في فلك علاقتك الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتوخّي الحذر والحيطة عاطفيّاً، لأنّ الأشخاص الذين تلتقينهم هذا الأسبوع ليسوا مقدّرين لك. مهنيّاً، لا تنامي على أمجاد إنجازاتك الأخيرة، بل ضاعفي جهودك لحماية موقعك في وجه الخصوم الذين ولّدتهم تلك النجاحات. صحّيّاً، تتراجع العوارض المتعلّقة بالتوتّر، خصوصاً على مستوى الجهاز الهضميّ، كذلك تلك ذات الصلة بالروماتيزم.

 

برج العذراء

 

تولين أهمّيّة قصوى للاستقرار في علاقتك الزوجيّة، ولا مساومة بخصوصها والإخلاص خطّها الأحمر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فخلال مغامراتك المتعدّدة هذا الأسبوع، قد يتمكّن أحدهم، من ذوي الذكاء والرقيّ، أن يسلبك قلبك. مهنيّاً، في العادة لا تكرهين التغيير إذا كنت أنت مصدره: هذه المرّة العكس هو الواقع، الذي يحمل معه الفوائد أكثر من الخسائر على مسار أعمالك، فتأقلمي معه. صحّياً، بوجود الشمس وكوكب المرّيخ في فلك برجك، تنبضين بالطاقة والحياة: امزجي بين الرياضة ونظام الأكل السليم للاستفادة القصوى من هذه التأثيرات.   

 

برج الميزان

 

كالمراهقين تقضين ورفيق دربك هذا الأسبوع سويّةً، وخلاله تمتّنان التفاهم والانجذاب بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تستهتري بكلّ مغامرة عاطفيّة تتاح أمامك، لأنّ الحبّ قد يكون في أفق إحداها. مهنيّاً، تسمح التأثيرات الشمسيّة لمولودات العشريّة الثانيّة بالارتقاء بسلاسة على سلّم أعمالهنّ؛ أمّا باقي المولودات، فمحكمات بتأثير كوكب زحل التقشّفيّ، الذي يطيل قطف الثمار. صحّياً، تضعف مناعتك ضدّ الميكروبات والفيروسات.

 

برج العقرب

 

بدفعٍ من كوكب عطارد، تتجرّئين على طرح المسائل الحسّاسة التي كانت تؤرق سكينة علاقتك الزوجيّة، وتكون النتيجة أكثر من مُرضية. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيكون عليك الصبر والانتظار ليأتيك الحبّ الكبير. مهنيّاً، تريدين بشدّة تحدّي العقبات التي تعترض تقدّمك، لكنْ تحتاجين هذه المرّة إلى دعم زملائك أو ذوي الخبرة لبلوغ الجانب الآخر من الضفّة. صحّيّاً، يزوّدك كوكب المرّيخ بطاقة خارقة، إنّما أيضاً باندفاعيّة تعرّضك للحوادث.

 

برج القوس

 

هذا الأسبوع تبذلين كلّ الجهود لإحلال التناغم والسكينة في علاقتك الزوجيّة، حتّى على حساب الشغف. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي حين تشعرين بثقل الوحدة، يهيّئ لك كوكب الزهرة لقاءً قد يكون لقاء العمر. مهنيّاً، تنفح فيك النجوم أفكاراً مهمّة حول خطّة مستقبليّة لامعة؛ وعليه، تسعين إلى زيادة مسؤوليّاتك واستقلاليّتك في العمل. صحّياً، يدعم كوكبا المشتري وبلوتو صلابتك ومناعتك.

 

برج الجدي

 

ينشر كوكب عطارد تأثيراً إيجابيّاً في أجواء علاقتك الزوجيّة، إذ بفضله تتعاملين مع رفيق دربك بهدوء وصبر أكثر من العادة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتضمن لك الشمس أوقاتاً عاطفيّة من دون غيوم، بالتعاون مع المشتري، كوكب الحظوظ، الذي قد يحوّل تفاهماً عميقاً إلى حبٍّ دائم. مهنيّاً، تكمن قوّتك هذا الأسبوع في اعتماد خطّة التقدّم خطوةً خطوة ضمن استراتيجيّة عمل منظّمة ومدروسة. صحّياً، يخفّ تأثير الصداع عليك، فيما تتفاقم مشاكل جهازك الهضميّ.

 

برج الدلو

 

إنّه أسبوع الرومانسيّة بامتياز لعلاقتك الزوجيّة، استفيدي من هذا التأثير للقيام بمشاريع تجمعك ورفيق دربك تحت ضوء القمر. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتقدّرين الأمور التي تحصل لك بإيجابيّة ملحوظة وتعبّرين عن مشاعرك بشفافيّة تأسر معجبيك. مهنيّاً، تسير أعمالك بسلاسة؛ في المقابل، انتبهي من الوقوف طرفاً في أحد الخلافات التي تحدث في محيطك، بل حاولي إرساء المصالحة بين جهتَيّ الخلاف. صحّياً، لا تنقصك الحيويّة، لكنْ تميلين إلى الإفراط في شهيّتك الغذائيّة.

 

برج الحوت

 

لا تَقبلين بروتين الحياة اليوميّة المملّة فيما يخصّ علاقتك الزوجيّة، بل تعدّدين النشاطات والتنقّلات المشتركة، ما يرتدّ إيجاباً على روابطك مع الشريك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بالرجل المنشود رغم قناعتك برفض الحبّ أيّاً كانت الظروف. مهنيّاً، يعلو منسوب مردودك وتقدّمين أداءً بضعف سرعة أداء محيطك، ما يثير بعض المغرضين، الذين ينوون إسقاط صورتك اللامعة بوسائل غير مشرّفة. صحّياً، لا تحرقي كامل مخزون طاقتك، والذي من شأنه تأجيج توتّرك في علاقتك مع الآخرين.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الأبراج تكره أن يتم لمسها.. التفاعل الجسدي مرفوض كلياً

لهذه الأسباب زوجك هو صديقك المفضل.. وفق الأبراج
هذا ما يجعل حظوظ برجك بالزواج مرتفعة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج التي تفضل العودة إلى الشريك السابق على الإرتباط بشريك جديد؟

بعض الأشخاص يمكنهم إنهاء علاقة أو تقبل إنهاء الآخر للعلاقة والمضي قدماً، وهناك فئة...

6
أبراج وتطلعات
ثنائيات في الأبراج تختبر كيمياء حادة في البداية.. ثم ما تلبث أن تختفي

العلاقات تعتمد على الأشخاص الذي يكونون جزءاً منها ولكن في المقابل هناك عدة عوامل ت...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تبحث عن شريك مغامر

بعض الأبراج تحب الحياة الهادئة التي تسير وفق مسار متوقع أو بالحد الأدنى لا تتضمن ا...

3
أبراج وتطلعات
الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي

هناك عدة أسباب للعدواة بين الابراج، فالبعض يحمل الاحقاد، والبعض أناني، وفئة انتهاز...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج غير متوفرة عاطفياً

جميع البشر يمكنها أن تكون «غير متوفرة» عاطفياً أو أن تبعد نفسها عاطفياً عن الآخرين...

3
أبراج وتطلعات
اي ابراج تتميز بالشعبية اكثر من غيرها من الناس؟

تدل الابراج على صفات معينة في شخصية اصحابها، ولكن هل عرفت يوما ان بعض صفات الابراج...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج الأكثر تردداً؟

عندما يتعلق الأمر بإتخاد القرارات التي لها تأثير على حياة الفرد مثل قبول عرض عمل ج...

3
أبراج وتطلعات
الابراج تقول لك اذا كان زوجك مخلصاً ام خائناً

بعض صفات الابراج تقطع الشك باليقين وفق الكثير من علماء الفلك. ولكن هل من الصحيح ال...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...