خلطات تبييض الابط مذهلة.. جربيها

سواد منطقة الإبطين مشكلة مزعجة لا تتحكم فقط فيما نرتديه طوال فصل الصيف وإنما ينتج عنها مظهر سىء يسبب لأصحابه قلة الثقة بالنفس. لهذا السبب ومنعًا لحدوث ذلك ها هي قائمة بأفضل الوصفات الطبيعية التي ينصح بها للتخلص من هذا السواد بشكل آمن في المنزل.
 

 

شاهدي ايضا : 

 

 

مكونات طبيعية هامة لتبييض الابط:

 

 

- الحليب والدقيق لتبييض الابط

 

مكونات طبيعية هامة لتبييض الابط

 

حمض اللاكتيك الموجود في الحليب والزبادي قادر على تقشير البشرة والتخلص من الجلد التالف، بالإضافة إلى تفتيحها والقضاء على التصبغات المزعجة.
كذلك الدقيق فهو يرطب البشرة ويخلصها من الإسمرار؛ لذا يبقى لا غنى عن تجربتهم.
المكونات:
• 2 ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم
• ملعقة كبيرة من الزبادي
• ملعقة كبيرة من الدقيق
يدمج الدقيق جيدًا مع الزبادي والحليب. وبمجرد الحصول على قوام ناعم يطبق المعجون الناتج على بشرة الإبطين النظيفة حوالي 25 دقيقة ثم تغسل المنطقة بالماء البارد.
أخيرًا.. ولنتائج إيجابية يفضل الإلتزام بتكرار الوصفة 3 مرات إسبوعيًا.

 

- عصير البطاطا والليمون لتبييض الابط

 

مكونات طبيعية هامة لتبييض الابط

الليمون وحده يساهم في تفتيح البشرة وإزالة الخلايا الميتة، لكن بإتحاده مع عصير البطاطا الذي يحتوي على إنزيم الكيتشوليس الذي يلعب دورًا هامًا في استعادة البشرة للونها الطبيعي نكون أمام وصفة هي الأسرع في التخلص من سواد الإبطين.
المكونات:
• 1/4 كوب من عصير البطاطا
• 1/4 كوب من عصير الليمون
تمزج العصائر مع بعضها البعض في وعاء صغير. تغسل بشرة الإبطين ويحضر قطن معقم لغمسه في المزيج الناتج ثم مسح منطقة الإبطين به.
بعد ذلك، تترك المكونات بهذا الشكل على الإبطين حتى يتشربها الجلد تمامًا، لكن بخلاف ما سبق ينصح باللجوء لهذه الوصفة مرة يوميًا قبل النوم.
والآن.. بعد أن تعرفتي سيدتي على وصفات تفتيح الإبطين تذكري جيدًا أن الاهتمام بنظافة الإبطين عن طريق إزالة الشعر منهم، اعتماد التقشير والابتعاد عن مزيلات العرق الكيميائية بإمكانه وقايتك من هذه الإشكالية بشكل دائم.

 

مكونات طبيعية هامة لتبييض الابط
 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة