نجوى كرم تهدي إليسا زجاجة عطر تحمل اسمها

بعد سلسلة من الخلافات استمرت لعشر سنوات بين الفنانة نجوى كرم وإليسا، شهدت هذه الفترة حالة من الانسجام بين النجمتين؛ حيث شكرت إليسا مواطنتها نجوى كرم، عبر تغريدة بحسابها الشخصي بموقع تويتر، والتي قررت إرسال هدية إليها، عبارة عن زجاجة عطر من ماركتها الجديدة التي تحمل اسمها.

وكتبت إليسا: «شكراً على العطر الجميل من سيدة جميلة.. مبروك».

ردت عليها نجوى قائلة: «نحن من بلد واحد وبـ ساحة كلها حب وفرح، متفوقة بكل شيء بتعملي وأنا بحبك».

اقرئي ايضا : زوجة الفيشاوي تثير الجدل وتتحدث عن الخيانة وحقوق الزوجات؛ فهل تعرضت للخيانة؟

وبدأت الخلافات بين ملكة الإحساس وشمس الأغنية اللبنانية، منذ أكثر من 10 سنوات، عندما روت نجوى في برنامج «أبشر»، مع الإعلامي نيشان، أنها التقت بـ إليسا بالصدفة بالمطار وسلمت عليها بتكبر وغرور، وقالت إنه لا يوجد كيمياء بينهما، وصرحت: «لا أنا راح أقرب من جمهورك ولا أنتِ تقدري تقربي من جمهوري».

وبعد سنوات من الجفاء، قدمت إليسا العزاء في وفاة شقيق نجوى كرم، رغم أنهما ليستا أصدقاء ولا يوجد بينهما ود.

وعادت إليسا ونجوى كرم للخلافات من جديد؛ حيث كشفت إليسا في برنامج صار الوقت، مع الإعلامي اللبناني مارسيل غانم، أن نجوى كرم لم تتصل بها عندما أعلنت أنها مصابة بسرطان الثدي في كليب «إلى كل اللي بيحبوني»، واكتفت بنشر تغريدة في موقع التدوين الاجتماعي تويتر؛ مشيرة إلى أنه عندما تُوفي شقيقها ذهبت وقدمت واجب العزاء بنفسها.

وردت نجوى على الأمر، أنها لم تقصد تجاهلها أو عدم الاطمئنان عليها، ولكنها فضلت التغريد بموقع تويتر أفضل من الاتصال هاتفياً؛ لكي تكشف للجميع حبها لها.

اقرئي ايضا : أربعة نجوم غنائية تنعش سفوح جبال الباحة في المملكة العربية السعودية

أما الأزمة الأخيرة؛ فقد كانت الأكثر اشتعالاً بسبب المنافسة على لقب نجمة شركة روتانا الأولى، بعد انضمام شمس الأغنية اللبنانية من جديد للشركة السعودية، في الوقت الذي يلقب البعض إليسا بـ ابنة روتانا المدللة.
 

أضف تعليقا