مكياج العيون البنية على طريقة النجمات

لا حدود للخيارات التي يمكن لصاحبة العيون البنية أن تعتمدها، واقع أثبتته النجمات اللواتي قدمن نماذج مختلفة لمكياج عيونهن.

 

ولان لون العيون البني يختلف من شخص لاخر فان المكياج المعتمد سيختلف حكماً أيضاً.

 

ولتغطية جميع درجاته إخترنا مجموعة من النجمات اللواتي يتدرج لون عيونهن من البني الفاتح الى العسلي فالبني الغامق. وبالطبع نصائح حول كيفية الحصول على مكياج عيونهن.

 

 

كيم كارداشيان

إن كنت تملكين شعراً داكن اللون وعيون بنية غامقة مثل كيم كارداشيان فان النصيحة هي إعتماد الألوان الفاتحة، كالفضي والرمادي. مكياج عيون تشتهر به كيم والذي يجعل عيونها تبدو أكبر وأجمل. الألوان المعدنية ذات القوام الكريمي تعد من أفضل الخيارات أيضاً لانها تخفف من حدة لون الشعر والعيون والداكنة.

 

 

جنيفر لوبيز

تمتلك جنيفر لوبيز عيوناً عسلية اللون، والمكياج الذي يناسبها هو السموكي. تعتمد لوبيز على الالوان المكملة، أي ان احمر الشفاه وبودرة الخدود جميعها تخدم اللون الاساسي الذي إختارته لمكياج عيونها.ألوان الشوكولاتة أو الذهبي ولون الكراميل والعسلي هي الخيارات المثالية لصاحبات العيون العسلية وطبعاً الأي لاينر الداكن لجعل العيون تبرز بشكل رائع.

 

 

جسيكا ألبا

يميل لون عيون الممثلة جسيكا ألبا الى البني الفاتح القريب من لون الشوكولاتة. ولإظهار جمال عيونها تلجأ ألبا الى خدعة أحمر الشفاه، لون قوي ومشرق مقابل مكياج عيون ناعم. يجب الحرص على عدم المبالغة في مكياج العيون في حال تم إعتماد الالوان الصاخبة للشفاه، فالتضارب في الألوان سيجعل الطلة مبهرجة أكثر مما ينبغي.

 

 

بيونسي

تمتلك  بيونسيه لوناً بنياً دافئا، ولتحقيق التوزان بين لون عيونها وبشرتها السمراء ولون الشفاه، فهي تعتمد على الألوان الفاتحة للشفاه حين يكون مكياج عيونها قوياً والعكس. ظلال العيون المعتمدة هي الالوان العسلية أو الذهبية، ورغم انها ظهرت في اكثر من مناسبة بمكياج عيون داكن وثقيل لكن يبدو انها تعلمت الدرس لان طلتها لم تكن رائعة حين اعتمدت تلك الخيارات.

 

 

ناتالي بورتمان

رموش الممثلة ناتالي بورتمان الطويلة تجعل عيونها تبرز في أي مناسبة. لذلك إن كنت من اللواتي يملكن رموشاً طويلة ينصح بإعتماد الماسكارا ذات اللون الازرق الداكن لرموش الجفن السفلي. أما لون الماسكارا للجفن الاعلى فيجب تحديده وفق لون الشعر، ان كنت تملكين شعراً داكناً إعتمدي الماسكارا السوداء، وللشعر البني أو الأحمر أو الأشقر يمكن إعتماد الماسكارا البنية أو الزرقاء.

 

 

إيفا لونغوريا

يميل لون عيون إيفا لونغوريا الى البني الداكن القريب من الأسود. ولهذا اللون يجب التعامل مع الالوان بحذر لان الإكثار من مكياج العيون سيجعلها تبدو كبقع سوداء ، كما أن إعتماد المكياج الخفيف جداً لن يبرز جمالها. ينصح بالإبتعاد عن الألوان البنية والترابية وإستبدالها بالالوان الذهبية أو البنية الفاتحة مع الاي لاينر الداكن.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات