أحلام العجارمي تكشف لـ"الجميلة" طقوسها الجمالية

هي مقدمة برنامج "الفروسية" الذي يعرض على قناة روتانا خليجية، أحلام العجارمي.... ملامحها شرقية عربية، وهي تعشق كيف تبدو، ليس من ناحية الملابس، بل من ناحية ملامح البداوة الموجودة فيها، واللافت أنها لا تحب أن تغير شكلها من خلال الشعر أو المكياج، بل تفضل أن تحافظ على هويتها التي رسمتها منذ أن كانت مراهقة. فهي كما تقول، تهوى الجمال العربي والبشرة السمراء.

 

التفاصيل الفاخرة

 ترفض أحلام الموضة غير المفهومة، علماً أنها تهوى مختلف صيحاتها، إلا انها تختار ما يتماشى مع شخصيتها وهويتها العربية. تعشق الألوان، لا سيما في فصل الصيف، علماً أنها تهوى أسلوب الـCasual، مثل الملابس الرياضية والجينز. أفضل الماركات لديها: CH Carolina Herrera، Balmain، Chloé ، Vercase، Dolce & Gabbana، Prada  وغيرها.

تهوى كثيراً الأحذية ورغم أنها لا تفضل الكعوب العالية، إلا أن المناسبات والعمل تفرض عليها أحياناً أن ترتديها، وهي غالباً ما تختار أحذية Miu Miu، Louboutin، Giuseppe Zanotti وغيرها.

 

عدة الجمال

من ناحية أخرى، تحب أحلام البساطة في كل شيء، وهذا أمر أساسي ينطبق أيضاً على شكلها الخارجي، لذا تفضل قدر المستطاع أن تكون على طبيعتها، وهي تطبق على وجهها كريم  Dolce & Gabbana Powder Foundation وهو كريم أساس على هيئة بودرة، يعطي تغطية ممتازة، كما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة، التجاعيد وعيوب البشرة. أما غسول الوجه، فهو من Neutrogena، علماً انها تعتمد كريمي النهار والليل من ماركة Vichy. تهوى كثيراً مستحضرات Dior  التجميلية، وهي وجدت المجموعة الأخيرة أكثر من رائعة، كما تلجأ أحياناً إلى منتجات MAC و Yves Saint Laurent وGuerlain.

 

غذاء وفروسية

تعتمد أحلام على اتباع العادات الغذائية الصحية مع تناول كميات وفيرة من الماء للحفاظ على بشرة نضرة ونقية. كما تؤكد على أهمية ترطيب البشرة للحفاظ على النضارة الدائمة والوقاية من الجفاف، وذلك من خلال تطبيق بعض الماسكات التي تحتوي على الفيتامينات A، C وE.

وفي سياق منفصل، تؤكد أحلام أن الرياضة جزء كبير من حياتها علماً أنها تشعر بالفخر حين تمارس هوايتها المفضلة "الفروسية"، وهي أصبحت نوعاً من الإدمان، وكإعلامية، يفترض أن تكون أحلام قدوة في شيء معين، وهي ترغب بأن يستفيد الناس مما تقوم به، لذا مزجت مهنتها بموهبتها، وهي اليوم تنقل ما تشعر به من خلال الشاشة الصغيرة، كما تؤكد أن الفروسية تؤمن للجسم نشاطاً خاصاً، كما تقوي العضلات، وتزيد من سرعة الحركة الدموية، وهي أيضاً مفيدة للذهن.

 

أضف تعليقا