لهذا السبب أجرى شريف مدكور عمليته الجراحية في مصر

شريف مدكور حل ضيفاً على قناة «أون إي»

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

حل الإعلامي شريف مدكور ضيفاً على أحد البرامج الفضائية التي تذاع عبر قناة «أون إي»، وكشف مدكور خلال لقائه عن السبب الذي أجرى بسببه عمليته الجراحية في أحد المستشفيات الحكومية بالقاهرة.

وقال مدكور إنه لديه المقدرة على إجراء عمليته الجراحية في أفضل مستشفيات العالم ولكنه صمم أن يعالج بمصر، وذلك لثقته الكبيرة في الأطباء المصريين، ولعلمه أنه كلما كان بسيطاً في حياته فسيقف الله بجانبه أكثر دون أن يستخدم شهرته وعلاقاته في المرض.

وأكد أنه سيظل يقدم الكثير من حلقات برنامجه عن الأمراض لتوعية الأطفال والكبار، ولكن بشكل عادي بعيداً عن الإضافات التي يظهرها بعض الإعلاميين في برامجهم، وتمنى أن يثق كل المصريين في أطبائهم الذين لا يختلفون شيئاً عن أطباء الدول الأوربية.

 

شريف أعلن منذ شهرين عن خبر إصابته بالسرطان

 

اقرئي ايضا : بالمستندات الحبس ٣ سنوات لشقيق الفنان محمد فؤاد بتهمة النصب

يشار إلى أن شريف مدكور كشف منذ أكثر من شهر عن إصابته بسرطان القولون، وتم إجراء عملية جراحية له خلال شهر رمضان الكريم، وتم استئصال الورم، ويقوم حالياً بعمل جلسات العلاج التي تأتي بعد العملية، ويعيش حياته بشكل طبيعي بين أسرته وأصدقائه وعاد مجدداً لتقديم برنامجه من جديد.

وأثار خبر مرض شريف مدكور ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل وتفاعل معه الكثيرون ممن يعرفونه، ومن لا يعرفونه، وتمنوا له الشفاء العاجل، وطالبوا أصدقاءهم ومتابعيهم بالدعاء له.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب