بالفيديو أحدث ظهور لشريف مدكور فماذا قال لجمهوره؟

شارك الفنان أحمد فريد جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام» بمقطع مصور ظهر من خلاله بجانب الإعلامي شريف مدكور الذي أجرى عملية لاستئصال ورم خبيث في بداية شهر رمضان الكريم.

وعلق فريد على المقطع الذي نشره، وقال: «النهارده كنت مع حبيبي وأخويا أبو قلب طيب الإعلامي المصري المتميز شريف مدكور، اللي كنت قلقان وهاموت عشان أكون معاه وقت أزمته، والحمد لله ربنا قدرني إني أزوره النهارده في بيته وبطمنكم إنه بخير الحمد لله، الراجل ده بيحارب المرض وبيعدي من أزمته بروحه الحلوة الإيجابية وقوته وعزيمته وتفاؤله وإمانه بالله».

ادعوله ليلة القدر

وأضاف: «يا شريف، إنت عارف أنا بحبك قد إيه والـ١٥ سنة اللي نعرف بعض فيهم، بتزيد في نظري كل يوم عن التاني، ربنا يشفيك شفاءً تامًّا، ويعافيك من هذا المرض الخبيث بحق الأيام المفترجة دي، بحبك يا صاحبي، اللي بيحبه يدعيله، لعلها ليلة القدر».

شريف مدكور يطمئن الجمهور على صحته

وظهر شريف مدكور في الفيديو؛ ليطمئن جمهوره عن حالته الصحية، وقال: «كل سنة وانتم طيبين وهابي عيد»، وكان يبدو عليه الإرهاق الشديد.

يُشار إلى أن الإعلامي شريف مدكور يخضع حاليًّا لاستكمال علاجه بعد أن أجرى جراحة دقيقة أشرفت عليها وزيرة الصحة المصرية، وحرص عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي بأكمله على دعمه والدعاء له لتخطي هذه المحنة التي يمر بها.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr.Ahmed Farid د/احمد فريد (@ahmedfaridofficial) on


 

أضف تعليقا