بعد فقدان صوته.. احمد امين يوضح تطورات حالته الصحية

حرص الفنان أحمد أمين على طمأنة جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية التي تعرضت لأزمة خلال الأيام الماضية سببت له فقداناً في الصوت وكان يتطلب إجراء عملية جراحية.

ولم يجد أحمد أمين سوى حسابه الرسمي لكي يتحدث من خلاله لجمهوره ومحبيه عن التطورات التي مر بها طوال الفترات الماضية، وقال في منشور رسمي له إن حالته الصحية أصبحت مستقرة بشكل كبير، وسيعود لممارسة عمله بشكل طبيعي خلال الفترة القليلة المقبلة، وإنه يقوم حالياً بعمل جلسات على صوته، وهذا أمر طبيعي بعد العملية التي أجراها، وإنه اكتشف أنها مفيدة للأشخاص العاديين أيضاً الذين يستخدمون أصواتهم كالمدرسين والممثلين والمطربين.

اقرئي ايضا : روبي ومحمد فراج يحصدان الجائزة الذهبية عن «أهو ده إللي صار»

وأشار أنه استفاد كثيراً من فترة الصمت التي عاشها، والتي اقتربت من أسبوعين، وكانت سبباً في تطور ذهنه وسرعته الكبيرة في الكتابة، وأنه قام بقراءة بعض الأشياء التي ابتعد عنها خلال هذه الفترة، ومن هذه الأشياء الملصقات التي كان يضعها على حائط غرفته ومكتبه، وأصبحت حاسة السمع عنده قوية، وأنه كان يتواصل مع المحيطين به بالكتابة واحتفظ بهذه الأوراق التي تملؤها الكثير من المواقف المضحكة، وأنه كان يتعامل مع أبنائه بلغة الإشارة وكانوا يتجاوبون معه.

وأضاف في منشوره «تفاجأت من الحاجات المشتركة بيني وبين ولادي وصحابي القريبين.. كانوا بيفهموني بأقل الإشارات.. وتفاجأت أن ولادي مبسوطين جداً أني بسمعهم بس.. من غير ما أقول حاجة.. فقررت أني لازم أقضي وقت طويل بس بسمعهم.. اكتشفت أنهم بس محتاجين كده.. مش عايزين معلوماتي العبقرية.. ولا آرائي في الحياة.. ولا حلولي الإبداعية.. عايزينني مهتم.. بس، ومن ألطف الحاجات إني لما كنت بشاور للناس كانت بتشاور لي حتى أصحابي إللي عارفين الموضوع.. حضرتك أنا بسمع.. أنا عندي مشكلة في صوتي بس..».

اقرئي ايضا : إيمان البحر درويش يقدم بلاغاً للنائب العام بسبب انتخابات الموسيقيين

وأنهى منشوره قائلاً: «من مصلحة أي إنسان أن يسكت لفترة ما لأن التعبير السريع غير المحسوب في بعض المواقف كان يستدعي أن تصمت وتفكر جيداً، حتى تكون قرارات صائبة وبعد تفكير كبير. وأن الصمت من أعظم الأشياء».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب