هذا ما طلبه أحمد أمين من جمهوره قبل عرض "أمين وشركاه"

شارك الفنان أحمد أمين جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، بصورة كشف من خلالها عن موعد طرح مسرحيته الجديدة «أمين وشركاه»، والتي سيقدم من خلالها الكثير من الأعمال المسرحية التي تهم المواطن المصري والشارع وما يدور به.
وعلق أمين على صورته وقال: «بدأ العد التنازلي للوقوف على المسرح في أول عرض من عروض أمين وشركاه.. دعواتكم ومستنيكم #امين_وشركاه»، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه، الذين حرصوا على تهنئته بالعمل، وتمنوا له أن يحقق النجاح المتوقع له.
وكان أحمد أمين قد أصدر منذ أيام بياناً صحفياً تحدث من خلاله عن مسرحيته الجديدة، وسبب تسميته بأمين وشركاه، وأكد أن المسرحية ستطرح يومي 7 و8 فبراير الجاري، وأنه سيقدم من خلالها العديد من الإسكتشات المسرحية التي ترصد الحالة الاجتماعية التي نعيشها، ولكن بشكل كوميدي، وأن فريق الكتابة الذي قام بصياغة المسرحيات، هو نفس فريق عمل برنامجه البلاتوه، وشدد أمين على أنه لا توجد مساحة للارتجال في العروض المسرحية، بالرغم من أنه ينتمي لمدرسة الإبداع الوقتي، وخلق الإفيهات على خشبة المسرح، ولكنه يخشى على تجربته؛ لذلك قد أكد على أبطال مسرحيته الالتزام بالنصوص المكتوبة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون