موديلات جمبسوت اخر موضة خريف 2019 من أسبوع باريس للهوت كوتور

  • برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار مجموعة فريدة من قطع الجمبسوت والتي زينت منصات عروض أزياء اسبوع باريس للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020، وتشكل مصدر إلهام لكل امرأة تنشد إطلالة أنيقة وعملية في السهرات.

     

    موديلات جمبسوت من أسبوع الكوتور

     

    موديلات جمبسوت من أسبوع الكوتور

     

    - تميزت قطع الجمبسوت هذا العام بالفخامة والثراء بفضل العبايات المطرزة الطويلة التي زينت بها الـ Jumpsuits المخملية كما في عرض المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، كما كان للكابات الطويلة المحبوكة بتطريز من نفس نمط الجمبسوت حضور لافت لدى زياد نكد Ziad Nakad.

    - سطع نجم الجمبسوت الـ V Neck فكان بطل عروض ستيفن خليل Steven Khalil وطوني ورد Tony Ward، وبخلاف خصره العالي تساهم فتحة الصدر بإطالة القسم العلوي من القامة وتنحيفها لذا نرشحه للقصيرات.

    - اذا كنتِ قصيرة القامة تجنبي قطع الجمبسوت المزودة بأحزمة بألوان غير مطابقة مع كامل الطلة مثل التصاميم التي جلبناها لكِ من عروض شانيل Chanel وأزاروا كوتور Azzaro Couture أيضًا الموديل المزدان بعقدة كبيرة حول الخصر من توقيع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

     

    موديلات جمبسوت من أسبوع الكوتور

     

    - بخلاف الجمبسوت التويد لدى شانيل والجامبسوت المحبوك بالكامل بالتطريز أحببنا الموديل الجلد ذي الأكمام المنفوخة من توقيع Yanina Couture، أستعيني به فقط اذا كنتِ تريدين إكساب مظهرك عرض أكبر.

    - أبتعدي عن موديلات الجمبسوت التي يتركز تطريزها حول منطقة الصدر كما في مجموعات رالف آند روسو Ralph & Russo و زياد نكد Ziad Nakad اذا كان قوامك على شكل التفاحة.

    اقرئي أيضا : موديلات جامبسوت للسهرة موضة 2019 بحسب شكل الجسم

    أضف تعليقا