إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 1 يوليو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

 

في الزواج، تشعرين بالتعب والملل، بأنّ رفيق دربك لا يفهمك، أو يهملك ولا يعبّر لك عن حبّه: احذري من البحث عن بديل يتعارض مع قيم وقدسيّة علاقتكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنشط حياتك العاطفيّة، لكنْ يتوقّف عليك الاختيار بين المغامرات الواهية والعلاقة المستقرّة. مهنيّاً، لن تضيّعي عليك الوقت، بل ستثابرين من أجل تحقيق أهدافك وبسرعة؛ وبالفعل تجنين ثمار جهودك قريباً. صحّياً، بفضل تأثيرات كوكب أورانوس، تنبضين بالطاقة والتفاؤل.

 

برج الثور

 

بفضل تأثيرات كوكب بلوتو، تخفّفين من حدّة انتقاداتك تجاه رفيق دربك، ما يعيد المياه إلى مجاريها بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فينعم عليك كوكب الزهرة بلقاءات مفعمة بالشغف، لكن انتبهي من المظاهر. مهنيّاً، تجتاحك حاجة ملحّة إلى التعبير عن قدراتك وإثبات مؤهّلاتك، ومن أجل ذلك تخاطرين وتنجحين، بشرط أن تضبطي نزعتك الاندفاعيّة. صحّياً، تملكين مخزوناً من الطاقة والمزاج العالي، حافظي عليه لأنّ تأثيرات كوكب أورانوس المتضاربة مع برجك في الأسبوع القادم سوف ترهقك.

 

برج الجوزاء

 

بدعمٍ من النجوم، حاولي حلّ مشاكلك الزوجيّة بالمعاملة الجيّدة، وليس بالتحدّي. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنشط حياتك الاجتماعيّة، لكنْ إنْ حصل انجذابٌ بينك وبين أحدهم، لن يكون إلّا على المستوى الجسدي. مهنيّاً، أمامك أسبوعٌ مثاليّ لإطلاق مشروع مهمّ أو بدء عمل جديد: النجاح مضمون إذا جمعت بين الحماس والتخطيط الدقيق. صحّياً، مناعتك عالية، خصوصاً في وجه الأمراض الموسميّة.

 

برج السرطان

 

تدخل علاقتك الزوجيّة مرحلة من السكينة والتفاهم، وتكونين أوّل من يبادر فعلاً في بثّ الدفء فيها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيأتي إليك الحبّ من دون استئذان، اقتنصي هذه الفرصة ولا تضيّعيها عليك. مهنيّاً، قافلةٌ من الكواكب تجتمع في فلك برجك لتعزيز أدائك وتسليط الضوء على مؤهّلاتك ودعم مشاريعك أو خطواتك الجريئة؛ وإذا كنت من مولودات العشريّة الثانية، تمدّك هذه النجوم بطاقة تركيز عميقة. صحّياً، تستعيدين حيويّتك وابتسامتك بفضل كوكب أورانوس.

 

برج الأسد

 

ينعم عليك كوكب الحبّ، الزهرة، بأوقات ممتعة بصحبة رفيق دربك، حاولي الحفاظ على تأثيرها من خلال تجنّب أيّ إخفاق مادّيّ أو سواه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تدعي شعورك بالوحدة يقودك إلى التقرّب من أيّ كان، في حين يحضّر لك الفلك لقاءً عاطفيّاً مهمّاً. مهنيّاً، تُظهرين حسّ المبادرة، لكنْ مصحوباً بالحذر؛ تمكّنين موقعك أو منصبك، الذي لا يتوقّف البعض عن المحاولة سلبك إيّاه. صحّيّاً، تحتاجين إلى الراحة والهدوء، لمواجهة الإرهاق الذي يصيبك هذا الأسبوع.

 

برج العذراء

 

استفيدي خلال هذا الأسبوع بالذات وليس بعده من تأثيرات كوكب عطارد الإيجابيّة للنهوض بعلاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتملكين مفاتيح الجذب بفضل طاقتك المرحة الممزوجة بمقاربة ذكيّة للآخر. مهنيّاً، تضعين الفرادة والاستقلاليّة فوق كلّ اعتبار، حتّى ولو كان ذلك يتعارض مع قواعد الشركة التي تعملين فيها، أو أيّ نوع من الشراكات إذا كنت تديرين عملاً حرّاً، وبالفعل تنجحين في كسب ثقة وتقدير الطرف الآخر. صحّياً، تتمتّعين بالحيويّة والمناعة، في المقابل لا تفرّطي فيهما بنمط حياة مخفق، لأنّ تأثيرات كوكب نبتون لن توفّر زعزعة عافيتك في أيّ وقت.   

 

برج الميزان

 

تتدخّل الظروف لجهة تحسين مستوى علاقتك بشريك حياتك، لكنْ يبقى عليك القيام بالكثير لبلوغ مستوى العلاقة السليمة والمتوازنة، وعلى قائمة مهامّك في هذا الخصوص التخلّي عن نزعتك التملّكيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تأبهين هذا الأسبوع لمستقبلك العاطفيّ وتخوضين المغامرة تلو المغامرة. مهنيّاً، يدعم كوكب المرّيخ كلّ خطواتك باتّجاه النجاح، على أنّ البهجة الغامرة قد ترفعك عن أرض الواقع، فتسيري بالاتّجاه المعاكس. صحّياً، تشعرين بأنّ طاقتك لا حدود لها، لكن احسبي حساب أنّ مخزونها قد يفرغ في أيّ وقت.

 

برج العقرب

 

يبتسم الحظّ لعلاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة، في حين تَعين قيمة الاحترام المتبادل في تأمين استقرارها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحت تأثير كوكب بلوتو المحيّر، تميلين إلى الخروج من علاقة حبّ محتملة أو زعزعتها فجأةً. مهنيّاً، تحقّقين نجاحاً باهراً باعتراف كلّ من حولك، بفضل تأثيرات كوكب المرّيخ المحفّزة. صحّيّاً، تحمّلين جهازك العصبيّ أكثر ممّا يحتمل وتخاطرين بسلامته.

 

برج القوس

 

يجنح حبّك لرفيق دربك إلى أماكن قد يصعب عليه مجاراتك فيها: حاولي التوفيق بين رغباتك وقدرة من يحبّه قلبك على تلبيتها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فامنحي نفسك الوقت الكافي للتعرّف عن كثب على الشخص الآخر، قبل الانخراط في علاقة جدّيّة معه. مهنيّاً، بفعل التأثيرات القمريّة، تشعرين بعدم رضا غير مبرّر عن إنجازاتك: حاولي بدلاً من هذا الموقف التركيز على النجاحات الواقعيّة الصغيرة. صحّياً، انتبهي خلال تحرّكاتك من الحوادث الجسديّة.

 

برج الجدي

 

حاولي احترام نمط حياة رفيق دربك وعدم جرّه إلى ملذّات عالم خياليّ غريب عليه، من باب الخروج من الروتين. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتأكّدي من أنّ الآخر يكنّ تجاهك نفس مشاعرك ولا تتسرّعي في تحاليلك حياله، كغير عادتك. مهنيّاً، بدفع من كوكب المرّيخ تخوضين أكثر من معركة بقلب شجاع تستحقّين بفضله كلّ نجاح هذا الأسبوع. صحّياً، انتبهي من التوتّر وارتفاع ضغط دمك في هذه الفترة السريعة النمط والضاغطة.

 

برج الدلو

 

تدعم النجوم محاولاتك لمناقشة مسائل دقيقة مع رفيق دربك تخصّ علاقتكما، وبفضلها ترتاح معاملة أحدكما للآخر، مجنّبةً علاقتكما مشاكل أو مواقف سوء تفاهم لاحقة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاحذري من تداعيات الشغف الأعمى - بداعي المرح في البدء - على بصيرتك العاطفيّة. مهنيّاً، بدعم من كوكب أورانوس، لن تواجهي أيّ صعوبات في مسار عملك هذا الأسبوع. صحّياً، مناعتك ليست في أوجها بفعل تأثيرات كوكب المشتري المتضاربة مع برجك، فانتبهي من التقاط أيّ عدوى.

 

برج الحوت

 

تنجح بعض الظروف الخارجيّة في توطيد علاقتك برفيق دربك، من خلال وضعكما أمام موقف تعزّز مواجهته يداً بيد اتّحادكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق لقاءٌ عاطفيّ حتميّ، لكن يكون عليك مواجهة مشاكل تطوّقه فجأة والدفاع عن الحبّ الذي ينشأ عنه بكلّ كيانك. مهنيّاً، ضاعفي جهودك هذا الأسبوع لبلوغ هدفك الجميل، إنّما الصعب، خصوصاً بوجود منافسين لك في مسارك. صحّياً، حافظي على طاقتك الحيويّة من خلال اتّقاء البرد وتحمية عضلاتك قبل أيّ نشاط بدنيّ يتطلّب الحركة والجهد، كالرياضة.

 

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو سينفصل عنك لأتفه الأسباب

هذه الأبراج ستعلن خطوبتها خلال الصيف

وفق الابراج.. ما الذي يتسبب بالمشاكل بينك وبين مديرك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج غير متوفرة عاطفياً

جميع البشر يمكنها أن تكون «غير متوفرة» عاطفياً أو أن تبعد نفسها عاطفياً عن الآخرين...

3
أبراج وتطلعات
اي ابراج تتميز بالشعبية اكثر من غيرها من الناس؟

تدل الابراج على صفات معينة في شخصية اصحابها، ولكن هل عرفت يوما ان بعض صفات الابراج...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج الأكثر تردداً؟

عندما يتعلق الأمر بإتخاد القرارات التي لها تأثير على حياة الفرد مثل قبول عرض عمل ج...

3
أبراج وتطلعات
الابراج تقول لك اذا كان زوجك مخلصاً ام خائناً

بعض صفات الابراج تقطع الشك باليقين وفق الكثير من علماء الفلك. ولكن هل من الصحيح ال...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019

إليك توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من أغسطس 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...

6
أبراج وتطلعات
تلتقين بأشخاص ينتمون للبرج نفسه؟ هذا ما تعنيه الصدفة تلك

هناك عدة أنواع من توأم الروح الذين نلتقي بهم في حياتنا، فالأمر غير محصور بتوأم الر...

3
أبراج وتطلعات
صفات الابراج تحدد لك من هو شريك حياتك

في احيان كثيرة لا يكون لنا سيطرة على مشاعر الحب او الكيمياء التي تحكم العلاقة بين ...

1
أبراج وتطلعات
الأبراج الأكثر رومانسية في العلاقة الحميمة

الأبراج والعلاقة الحميمة، وما هي طريقة تعبير الأبراج عن مشاعرهم خلال العلاقة الحمي...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج التي تجعل الآخرين يشعرون بأنهم الأفضل والأكثر روعة؟

حياتنا اليومية ليست سهلة، فهناك الكثير من الأحداث والأشخاص والأمور التي ما تنفك تض...