ماكياجكِ على خطى النجمات

على البساط الأحمر إطلالات يمكنكِ أن تستوحي منها ما يناسبكِ ، فالنجمات يظهرن في أبهى حلّة في المهرجانات والمناسبات، فلمَ لا تكوني أنتِ مثلهنّ وتختارين بنفسكِ إطلالة تناسبكِ تبدين من خلالها وكأنّكِ نجمة؟! حفل 2015 Video Music Award حظي بأسرار كثيرة لإطلالات حصدت الكثير من جوائز الإعجاب انتقينا لكِ أجملها لتفعلي أنتِ بدوركِ

 

تايلور سويفت

 

اعتمدت مؤخّراً تايلور سويفت ماكياج عيون القطّة الدراميّة، حيث أثبتت أنّ تخطيط العيون من الأعلى والأسفل بالآيلاينر بطريقة صحيحة وإعطاء العين الشكل المناسب بالخطوط الحبريّة يمكنه حقّاً أن يجعلكِ تبدين فائقة الجمال. وليبقى التركيز قائماً تماماً على العينين، اكتفت سويفت بملمّع شفاه لحميّ على شفتين مطليّتين بأحمر شفاه محايد يكاد لا يظهر لونه تماماً.

 

كارا دلفين

 

لا جدل بأنّكِ ستعشقين دائماً بشرة دلفين الخالية تماماً من كلّ الشوائب، ولأجل إطلالتها لا بدّ من المستحضر الصحيح في البداية: تخبرنا Molly R.Stern التي أشرفت على ماكياجها في هذا الحفل: ابدئي برشّ كامل بشرتكِ بمستحضر الترطيب الملطّفJurlique Rose Water Spray ، ثمّ دلّكي البشرة كاملة معRevive Defensif Renewal Serum والذي يضخّها بمضادّات الأكسدة الواقية وانهي تحضير أساس بشرتكِ مع القليل من الكريم المرطّب خفيف التركيبة والغنيّ بالأوكسجين Natura Bisse Oxygen Cream.

 

جيجي حديد

 

تألّقت جيجي في هذا الحفل بخصلات ناعمة مفعمة بالصحّة، الجمال والبريق. أذهلت الجميع والفضل يعود إلى مجفّف شعرها منGHD Air Hairdryer وتقول: "عند الوصول إلى الأقسام التي تحيط بالأذن أستخدم الموس (الرغوة) وبخّاخ تكثيف الحجم بالقرب من الجذور للحصول على خصل ناعمة بحجم أنيق على طريقة السبعينيّات"، تضيف: "أجل إنّ سرّ لمعان خصلاتي هو أداةGHD Platinium Styler ، فبعد الانتهاء من السيشوار أمرّر مكواة التمليس على كامل الخصلات على درجة حرارة 365".

 

كيم كارداشيان

 

النجمة الواقعيّة كيم اختارت إطلالة العيون الشيمر مع الشفاه المحايدة الغنيّة بالبريق، وتسريحة مملّسة ومسحوبة إلى الوراء. يخبرنا مصفّف شعرها Michael Silva: "بدأت بتوزيع الموس على كامل شعر كيم وهو مبلّل تماماً Moroccanoil Volumizing Mousse مع جل Moroccanoil Styling Gel مرفق باستخدام مشط Bristle Brush البيضاويّ لأجل تجفيف الشعر بعيداً عن العينين والوجه. وبعد جفاف الشعر تماماً بدأت بتمليس الخصل بالمكواة مستخدماً لذلك سبراي Maroccanoil Glimmer Shine Spray، بعدها سرّحت الشعر إلى الوراء بدءاً من خطّ نموّ الشعر الأمامي إلى الوراء باتّجاه قاعدة الرقبة. ولأجل ثبات التسريحة على حالها طيلة السهرة استخدمت في الختام مثبّت الشعر القويّ Luminous Hairspray Extra Strong من الماركة نفسها".

 

كايلي جنير

 

الصغيرة كارداشيان اختارت الغرّة المنسدلة لهذه المناسبة ولتختصر مسافتها، استعانت بالباروكة، فهذا ليس شعرها الحقيقيّ. ولتتألّق خصلاتها المزيّفة فلا تبدو كذلك، استعانت جنير بخبير تصفيف الشعر Scott Cunha الذي اخبرنا: "بفضل مكواة T3 SinglePass 2Flat Iron التي مرّرت على كامل الخصلات ودمجها مع الخصل الحقيقيّة لجنير كي تبدو التسريحة في النهاية طبيعيّة، ناعمة، لمّاعة وأكثر تألّقاً وجاذبيّة". ععللاcanoil Styling GelMousse الشعر شيمر مع الشفاه المحايدة:اجل ان سر خصلاتي هو اداةلمستحضر الصحيح في البداية: يمكنه حقا ان يجع

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج