نبيل شعيل يطمئن جمهوره ومحبيه على أم الكويتيين "ماما أنيسة"

حرصاً منه على طمأنة جمهوره ومحبيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلامية الكبيرة أنيسة محمد جعفر، الشهيرة بـ ماما أنيسة وأم الكويتيين، بعد ونقلها لأحد المستشفيات.

 

نبيل شعيل لماما أنيسة: «إن شاء الله تقومي بالسلامة»

 

اقرئي أيضا : كريم عبدالعزيز ينشر صورة جديدة تجمعه بابنته ملك؛ فهل تشبهه؟

شارك الفنان نبيل شعيل جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمقطع مصور من داخل المستشفى الذي ترقد به الإعلامية الكبيرة، وظهر نبيل شعيل في المقطع من داخل غرفة ماما أنيسة لطمأنة جمهورها عن حالتها الصحية، وقال: «إن شاء الله تقومي وتروحي بيتك وتبقي أفضل، أنتِ أم الجميع، الحمد لله أني اطّمنت على ماما أنيسة، أنتِ طول عمرك تحافظي عليا وتسألي عليا»؛ لترد عليه الإعلامية الكبيرة وتؤكد أن حالتها الصحية أصبحت أفضل من قبل ومستقرة بشكل كبير.

وعلق نبيل شعيل على المقطع الذي نشره وقال: «أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك أم الكويت ماما أنيسه»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين حرصوا على الدعاء لماما أنيسة، واستعادوا ذكريات طفولتهم مع برامجها الإذاعية التي كانت تقدمها فترة طفولتهم.

 

ماما أنيسة هي أول الإعلاميين الكويتيين الذين قدموا برامج خاصة للأطفال

 

يشار إلى أن أنيسة محمد جعفر، تعتبر من أولى الإعلاميات اللاتي حرصن على تقديم برامج للأطفال في دول الخليج، واستطاعت أن تكوّن قاعدة جماهيرية كبيرة خلال فترة قصيرة، ومن أهم برامجها: «جنة الأطفال، مع الأطفال، الأطفال والصيف».
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نبيل شعيل (@nabeelshuail) on

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب