لأول مرة في تاريخه.. نبيل شعيل يغني في السعودية

للمرة الأولى في مشواره الفني الذي استمر أكثر من ثلاثين عاماً يستعد النجم الكبير نبيل شعيل لإحياء حفل غنائي جديد بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد بمدينة جدة.
 

الحفل من المقرر إقامته يوم 28 ديسمبر المقبل، وسيشارك فيه النجم رابح صقر، وذلك ضمن مجموعة من الحفلات الغنائية ستنطلق خلال شهر نوفمبر الجاري، سيشارك بها مجموعة كبيرة من نجوم الخليج من بينهم محمد عبده وعبد الله الرويشد وعبادي الجوهر وخالد عبد الرحمن وطلال سلامة.

اقرئي أيضًا : تفاصيل حفل عمرو دياب في دبي وهذه هي أسعار التذاكر 

بلبل الخليج أنهى خلافه مع الشاعر السعودي خالد المريخي، والذي دام أكثر من 18 عاماً، ويستعدان حالياً لتقديم مجموعة أغانٍ سيقدمها شعيل خلال ألبومه الجديد مع الملحن مشعل العروج، ومن المفترض أن يتم تسجيل ومكساج الأغنية بين القاهرة والكويت؛ حيث إنها تحمل في طياتها فكرة جديدة ومختلفة عن نوعية الأغاني التي تقدم حالياً على الساحة.

خلاف المريخي وشعيل دام لسنوات طويلة، ولكنه انتهى.

اقرئي أيضًا : نجل فضل شاكر يسيطر على قلوب جمهور والده بكليب «لما تحن» 

وأكد كل منهما أن بينهما علاقة أخوة واحتراماً متبادلاً، وأن الحياة لا تستحق كل هذه المهاترات، التي تسببت في إحباط الكثير من الأعمال الفنية التي ينتظرها الجمهور من حين لآخر، ووعد كل منهما بأن الأغنية الجديدة التي سيقدمانها سوياً ستكون علامة مميزة وفارقة في تاريخ كل منهما.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات