ما صلة القرابة بين عزت أبو عوف ومحمد عبد الوهاب

أحمد السقا ومنى زكي ضمن حضور الجنازة

 

حالة من الحزن الشديد خيمت على الوسط الفني خلال الساعات الماضية عقب إعلان وفاة النجم الكبير عزت أبوعوف بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة مع أمراض الكبد والقلب.

 

اقرئي أيضا : حورية فرغلي تعود للسينما باستدعاء ولي أمر

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن اليوم على نعي الفنان الراحل، وكان من بينهم الهضبة عمرو دياب وميريام فارس وأحمد حليم وأحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وفيفي عبده وشريهان وصلاح عبدالله وأحمد عز وكريم عبدالعزيز، وأغلب نجوم الوسط الفني بمصر والوطن العربي.

 

ترك أبوعوف 200 عمل فني

 

اقرئي أيضا : وليد منصور: تامر حسني تخطى عبدالحليم حافظ

وقد ترك الفنان الراحل إرثاً فنياً كبيراً، حيث قدم طوال مشواره ما يقرب من 200 عمل فني بين التلفزيون والسينما والمسرح، فهو نجل أحمد شفيق أبوعوف أحد عمداء معهد الموسيقى العربية، كما أن له صلة قرابة بموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، وقد كشف هذا الأمر في الكثير من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية التي ظهر من خلالها منذ سنوات.

وقال الفنان الراحل إنه تربطه صلة قرابة مع الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، حيث تزوج ابنه من شقيقة زوجة عزت أبو عوف لمدة 12 عاماً وكانوا أسبوعياً يجتمعون في منزل أحدهم، وكنا نقضي وقتاً كبيراً في عالم عبدالوهاب الذي لا يعرفه الكثيرون، وكنا هذه الفترة نقوم بتصوير فيلم الكمين مع الفنان الراحل فريد شوقي وعرض علينا أن يلحن أغنية داخل الفيلم، ومن حظي أنني تعرفت عليه وتعلمت منه الكثير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب