ماذا فعل عادل إمام في عزاء الراحل عزت أبو عوف؟

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي بمصر على تأدية واجب العزاء في الفنان الراحل عزت أبوعوف الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع أمرض القلب والكبد، وأقيم عزاء الفنان الراحل مساء أمس بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

 

عدد كبير من النجوم في عزاء الفنان الراحل

 

اقرئي أيضا : هل عادت سارة نخلة لطليقها أحمد عبدالله محمود بعد أن وصلت خلافاتهما للمحاكم؟!

وشهد العزاء حضور مجموعة كبيرة من مشاهير المجتمع ونجوم الفن والإعلام منهم، أحمد حلمي، ومنى زكي، شريف منير، محمود البزاوي، طارق علام، عمرو أديب، رجاء الجداوي، سمير غانم، فاروق الفيشاوي، شافكي المنيري، محمد أبو داود، صبري عبدالمنعم، محمد عبدالرحمن، محمد رمضان، بوسي شلبي، محمد ممدوح، إسعاد يونس، تامر حسني، إيمان الطوخي، فاطمة ناعوت، مادلين طبر، آسر ياسين، أحمد حلاوة، مي نورالشريف، محمود التهامي، عمرو عبدالجليل، هاني سلامة، إنجي علي».

من جانبه حرص الزعيم كما يلقبه محبوه على حضور العزاء، لكنه انصرف من القاعة المزدحمة بعد مرور 10 دقائق وفضل الجلوس في قاعة أخرى بعيداً عن الزحام وظل متواجداً لنهاية العزاء، ومن المعروف أن علاقة صداقة كانت تجمعه بالفنان عزت أبوعوف.

 

السقا وحسين فهمي في مقدمة الحضور

 

اقرئي أيضا : يسرا تشارك ليدي جاجا في عضوية أكاديمة أوسكار

كما حضر أيضاً الفنان أحمد السقا، حسين فهمي، ومصطفى فهمي، أمل رزق، كريم محمود عبدالعزيز، رامي رضوان، أحمد صلاح السعدني، هنا شيحة، محمود قابيل، ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، ريهام عبدالغفور، رانيا فريد شوقي، أحمد زاهر، محمود ياسين، حميد الشاعري، عمرو يوسف، عزت العلايلي، سامي مغاوري، مدحت العدل، أسامة الشيخ.

وكان الفنان عزت أبوعوف يمكث طوال الفترة الماضية بأحد المستشفيات الخاصة بعد أن تدهورت حالته الصحية خلال شهر رمضان الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب