اسرار اطلالات اوليفيا مون في عيدها الـ39

لاوليفيا مون Olivia Munn، نجمة The Newsroom و X-Men بشرة مثاليّة بملامح منحوتة وبارزة، خاصّة منها عظام الخدّ، الأنف الرفيع والعيون اللوزيّة. والممثلة التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ39 عاماً تدرك تماماً أنّها بحاجة إلى بذل جهد كبير لرعاية مظهرها الشاب والأنيق.
بعد التجوّل عبر موقع الـ Instagram الخاصّ بها تعرفنا على العديد من أسرارها الجماليّة التي تحافظ من خلالها على كلّ هذا التألق في مناسباتها على السجّادة الحمراء.

تقوم أوليفيا مون لمنع شيخوخة بشرتها بالعديد من البحوث لإيجاد العلاجات الطبيعيّة الأنسب بعيداً عن الجراحة والحقن. وفيما يلي نكشف عن أهمّ ثلاث نصائح للبشرة تعلّمتها أوليفيا مان وتمارسها بشكل دائم للحفاظ على شكل وجمال كامل ملامح وجهها.

 

اسرار اوليفيا مون لشباب البشرة

 

اسرار اطلالات اوليفيا مون

عملت Munn بجد للوصول إلى الشكل المطلوب لدورها في X-Men ، وهي تحافظ على نظام تمارين قويّ منذ ذلك الحين، إلى جانب التمرين لمدّة ساعة عدّة مرات في الأسبوع. وبالرغم من أنّ هذه التمارين قد "استنزفت" خدودها وفكها ، لكنّها تعتقد أنّ لها فوائد جمّة للبشرة، حيث تزيد هذه التمارين من تدفّق الدم إلى الوجه، ممّا يساعد على تجديد شباب كامل البشرة.

 

اوليفيا مون وتغيير شكلها

 

تقول أوليفيا مون بأنّها كانت تشذّب حواجبها بطريقتها الخاصّة معتقدة في وقت سابق أنّها لا بدّ من أن يكون لها قوس مرتفع، لكنّ طبيب التجميل نصحها بأن تعمد إلى تغيير شكلها، لأنّها تبدو وكأنّها عبوس، لذلك عمدت إلى ترك الجزء العلويّ من الحاجب حتى ينمو بالرغم من أنّه أمر ليس ممتعاً أبداً، لأنّه يبدو متقطّعاً لبضعة أسابيع حسبما أشارت، ثمّ قامت بتشذيب الجزء السفليّ، ما أعطى الحاجب زاوية أفقيّة أكثر وأضاء عينيها على الفور.

 

 

 

اسرار اطلالات اوليفيا مون

 

 

 

فكيف تتعامل أوليفيا مان مع مشكلة البقع الداكنة؟

 

تقول أوليفيا مان بأنّ نساء أستراليا، عادة ما يعانين من تصبّغ البشرة نتيجة التعرّض لأشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة.

• تستعين أوليفيا بمستحضر Proactiv Mark Fading Pads لمسح وجهها به كلّ ليلة ليبدو أكثر نضارة ولتصبح البقع الكبيرة ليست ملحوظة .
• تستخدم مستحضر Lancôme Blanc Expert Spot Eraser وتتناول الكثير من البطاطس الحلوة اليابانيّة التي تحتوي على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك للحفاظ على بشرة خالية من التجاعيد.
• تعتقد Munn أن أفضل طريقة للحصول على جرعة من حمض الهيالورونيك هي تناوله، وعلى الرغم من وجود حبوب وفيتامينات يمكن تناولها ، إلّا أّنها تحبّذ الحصول عليها عن طريق تناول الأطعمة التي تحتويها بشكل طبيعيّ، كما أنّها تدمن على إبر الوخز التي تعزّز من جمال البشرة ونضارتها.

 

اسرار اطلالات اوليفيا مون
 

 

شاهدي الصور لأبرز إطلالات أوليفيا مون الجماليّة وتعرّفي على أسلوبها في انتقاء المكياج الناعم وألوان أحمر الشفاه المشرقة، كذلك تسريحات الشعر الناعمة والعفويّة التي تكشف عن جمال خصلات شعرها والقصّات العصريّة المواكبة للموضة.

أضف تعليقا