سيرين عبد النور الوجه الأعلاني" لشركة رد تاغ"

أعلنت شركة «رد تاغ» المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل ذات القيمة المميزة في المنطقة، عن شراكة جديدة مع الفنانة العربية المتألقة سيرين عبد النور. وجاء هذا الإعلان خلال الإطلاق الرسمي لتشكيلة شتاء 2015 من «رد تاغ».
وبعد عقد تقريباً من النمو في جميع أنحاء المنطقة، تطورت «رد تاغ» لتصبح لاعباً رئيسياً في قطاع أزياء التجزئة، مع أكثر من 150 متجراً في 50 مدينة في مختلف أنحاء دول الخليج. وتعتبر هذه الشراكة الحصرية الأولى من نوعها بالنسبة لشركة «رد تاغ»
وباعتبارها الوجه الجديد لعلامة «رد تاغ»، ستظهر سيرين عبد النور في لوحات الإعلانات في جميع أنحاء دول الخليج لاستعراض مجموعة من الأزياء الموسمية الأنيقة من تشكيلة شتاء 2015، بما يعكس التزام العلامة التجارية بتوفير أزيار مناسبة لجميع الأوقات. وتعليقاً على التطورات الأخيرة التي شهدتها العلامة التجارية، قال إرنست هوسكينغ، الرئيس التنفيذي لشركة «رد تاغ»: "هذا التعاون هو الأول من نوعه لشركة «رد تاغ»، ويعتبر إنجازاً مهماً في الرؤية الاستراتيجية الكبرى لعلامتنا التجارية في إطار توسيع حضورنا في قطاع الأزياء في مختلف أنحاء دول الخليج. ونحن سعداء للغاية بالعمل مع نجمة متألقة تجسّد مثالاً رائعاً للمرأة في جميع أنحاء العالم العربي.
وأضاف هوسكينغ: "تعتبر الفنانة سيرين عبد النور الوجه المثالي لتمثيل علامتنا التجارية على العديد من المستويات، وقدمت هذه الشراكة رؤية جديدة لتشكيلة «رد تاغ» لشتاء 2015، ونحن واثقون بأن ذلك سيبهر عملاءنا. والأهم من ذلك، يعزز هذا التعاون التزامنا بتقديم أحدث اتجاهات الموضة العصرية لكل يوم بأسعار معقولة".
وتعليقاً على شراكتها الجديدة مع «رد تاغ»، قالت سيرين عبد النور: "يسعدني أن أرى شراكتي مع «رد تاغ» تتبلور مع تشكيلة شتاء 2015 الجديدة. كان لهذا التعاون مع علامة تجارية تحظى بجاذبية كبيرة في المنطقة دور هام في قراري بدخول هذه الشراكة مع «رد تاغ»، إذ سيسهم ذلك في منح المرأة في دول الخليج أزياءً عصرية بأسعار معقولة تتماشى مع تقاليد المنطقة. إنني أتطلع إلى العمل مع فريق علامة «رد تاغ» لترسيخ علاقتنا بشكل أكبر، وأعتقد بأننا سنشهد تطورات رائعة قريباً!"
وتجمع تشكيلة شتاء 2015 من «رد تاغ» بين الجودة والأناقة والأسعار المعقولة، مع توفير تشكيلة من التصاميم والإطلالات المتميزة التي تناسب جميع الأوقات. وتتميز التشكيلة برسوم ونقوش ملفتة للنظر وغنية بالألوان، وهناك سلسلة من الأنماط التي تناسب الجميع هذا الموسم.
وتشمل أبرز الإطلالات ضمن تشكيلة شتاء هذا العام جامب سوت سوداء رائعة مع إكسسوارات تزدان برسوم حيوانات، وفستان فاخر بطول كامل باللون الأزرق البحري مزين بنقوش براقة لامعة لتكتمل الإطلالة مع مجوهرات للزينة.
وتماشياً مع اتجاهات الموضة، تشمل التشكيلة أيضاً فستاناً قصيراً باللون الأحمر البورجوندي مع خط رقبة منمق يضفي لمسة راقية على المظهر. ولإضفاء إشراقة متميزة على أي زي، تقدم التشكيلة سترة زهرية أنيقة من قماش الدينيم تعدّ خياراً مثالياً للارتداء كل يوم. وتنتهي التشكيلة بمجموعة أحادية اللون تضم بلوزة بيضاء، مع حزام مذهب مرصع يتناغم مع تنورة ضيقة سوداء مقلمة.
وسوف تتوفر جميع قطع تشكيلة الشتاء بأسعار دون 200 درهم ابتداءً من 4 أكتوبر 2015 في أكثر من 150 متجر «رد تاغ» في جميع دول الخليج.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب